<
أكرم القصاص

زيزو: منتخب مصر مرشح دائمًا للفوز بأى بطولة

السبت، 04 ديسمبر 2021 05:25 م
زيزو: منتخب مصر مرشح دائمًا للفوز بأى بطولة زيزو
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد سيد "زيزو"، لاعب منتخب مصر، أهمية حصول منتخب مصر على النقاط الثلاث في مباراة السودان التي ستقام على ملعب 974 ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة في قطر.
 
وقال زيزو لـ"فيفا تي في "، فور وصول منتخب مصر لملعب المباراة، "هي مباراة مهمة جدًا لنا، نسعى لدخول المباراة بشكل جيد من أجل الحصول على الثلاث نقاط لأنها مباراة خاصة بالنسبة لنا".
 
وأضاف زيزو، "يظل المنتخب المصري المرشح الأول للفوز بأى بطولة يدخلها، نعمل بشكل جيد ونسعى للفوز بكل المباريات القادمة".

ويضم تشكيل منتخب مصر كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعمر كمال وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح، وأيمن أشرف وعمرو السولية وأحمد رفعت وحسين فيصل وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحى ومحمود جاد وأحمد ياسين وأكرم توفيق ومروان داوود ومحمد شريف ومصطفى فتحى ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وأسامة فيصل ومحمد مجدى أفشة.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم بدافع الفوز وتخطى السودان، لمزاحمة الجزائر على تصدر المجموعة، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، وفى المقابل يخوض المنتخب السوداني، اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائري برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة اليوم للحفاظ على أماله في الصعود للدور الثاني.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة