نجوم اليونايتد يتخلون عن تناول الحلوى منذ عودة رونالدو

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:30 م
نجوم اليونايتد يتخلون عن تناول الحلوى منذ عودة رونالدو رونالدو والنظام الغذائي فى اليونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلى لاعبو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تناول الحلوى منذ عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد إلى ملعب "أولد ترافورد".

أخبار اليونايتد اليوم
 

وعاد رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، إلى اليونايتد صفوف فريقه السابق فى الصيف، وقام البرتغالي بتغيير ثقافة النظام الغذائي في مانشستر يونايتد، بحسب ما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية.

وأكد المدافع الإيفواري بفريق اليونايتد إريك بايلي أن الحلويات استبعادها هذا الموسم، وقد أدى ذلك إلى مزاح الحارس لي جرانت بأن زميله في فريق الشياطين الحمر كان خائفًا جدًا من تناول الحلوى من أجل تلبية معاييره العالية والصحية.

أخبار اليونايتد اليوم
 

وردا على سؤال عما إذا كان لاعبو يونايتد يأكلون الحلوى، قال المدافع الإيفواري "لا، لقد توقفنا، توقف كل اللاعبين لأنه غير جيد، تحتاج إلى التغيير في بعض الأحيان".

وأضاف، "رونالدو كان الأفضل منذ فترة طويلة، لماذا؟ جسمك، أنت بحاجة للعناية به".

بدوره، كشف جرانت أنه ورفاقه كانوا جميعًا يتجسسون على ما كان يأكله رونالدو في الفندق في الليلة السابقة للمباريات وبعد رؤية الكينوا والأفوكادو والبيض المسلوق على طبقه ، لم يجرؤ أحد منهم على تناول الحلوى بعد الأكل.

أخبار اليونايتد اليوم
 

وقال حارس المرمى ساخرًا، "تنتهي من العشاء وعادة ما يكون لديك بعض الغش في ليلة الجمعة، لديك القليل من التفاح والكاسترد أو لديك القليل من البراوني والقشدة".

وأشار: "أخبرك الآن، لم يلمس أي لاعب قطعة التفاح والكاسترد، ولم يصعد لاعب واحد لتناول هذه الكعكة، جلسنا على طاولتنا قبل المباراة وعلى الفور قال لي أحد اللاعبين ،" ما الذي حصل عليه كريستيانو في طبقه؟".

وواصل، "كان لدينا القليل من الإهانة لما لديه ومن الواضح أنه أكثر الأطباق نظافة وصحة التي يمكن أن تتخيلها، لقد تصدعني كيف لم ينهض لاعب واحد لتناول تلك الوجبات السريعة التي تم وضعها."

وحافظ رونالدو على نفسه في أفضل حالاته طوال مسيرته المهنية، مما يعني أنه لا يزال بإمكانه التفاخر بلياقة بدنية مذهلة في منتصف الثلاثينيات من عمره.

ويقال إن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات سيأكل ما يصل إلى ست وجبات في اليوم ويفضل السمك كعنصر أساسي في نظامه الغذائي.

أخبار اليونايتد اليوم
 

ويضمن رونالدو أيضًا حصوله على ثماني ساعات من النوم كل ليلة، ويمكنه أحيانًا أن يأخذ ما يصل إلى خمس قيلولات خلال النهار.

وحول أهمية النوم، قال رونالدو سابقا: "النوم السليم مهم حقًا لتحقيق أقصى استفادة من التدريب، أذهب إلى الفراش مبكرًا وأستيقظ مبكرًا ، خاصة قبل المباريات، النوم يساعد العضلات على التعافي وهو أمر مهم حقًا".

وقال النجم البرتغالي أيضًا إن الحفاظ على صحة عقلية جيدة لا يقل أهمية عن الحفاظ على صحته البدنية ليكون في أفضل حالاته على أرض الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة