مدرب صن داونز: الأهلي تسبب لنا فى متاعب العام الماضي

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 04:09 م
مدرب صن داونز: الأهلي تسبب لنا فى متاعب العام الماضي مانجيثي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد مانكوبا مانجيثي، المدرب المساعد لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، على وقوع فريقه مرة أخرى ضد حامل اللقب النادي الأهلي فى قرعة صعبة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووقع قرعة صن داونز في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي بقيادة المدرب السابق لصن داونز بيتسو موسيماني وقطبي السودان الهلال والمريخ، ومن المقرر أن تبدأ مرحلة دور المجموعات بالمسابقة فى فبراير 2022.

وقال مانجيثي في تصريحات نشرها موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي"، "المجموعة التى نجد أنفسنا فيها هي مجموعة مثيرة للاهتمام حقًا، وربما كان هناك ثلاثة فائزين سابقين بدوري أبطال أفريقيا".

وأضاف، "الهلال لعبنا ضدهم في دور المجموعات الموسم الماضي، ولدينا المريخ مرة أخرى، والتحدى فى مجموعتنا هو السفر المكثف إلى السودان".

وتابع، "هذا هو المكان الذي قد يكون التحدى الأكبر الذي نواجهه، لكن لا يمكنك الاستخفاف بأي فريق لأنك إذا نظرت إلى المجموعات الأخرى ستدرك أنها كلها صعبة للغاية فى ظل المنافسة الشديدة".

وواصل، "لكن بخلاف ذلك، إنها مجموعة سنقاتل بشدة من أجل الوصول إليها، ونحن واثقون كفريق فني ولاعبين أن المجموعة التي لدينا قادرة على التقدم، سنعمل بجد لتحقيق ذلك لأنه لن يكون سهلاً".

وعن مواجهة الأهلي قال، "تسبب لنا الأهلي بمشاكل العام الماضي وأخرجنا من ربع النهائي العام الماضي، وهذا بحد ذاته يوحي بالتحديات التي سنواجهها".

ومن المقرر أن يعود ماميلودي صنداونز لتدريب الفريق الأول خلال الأسبوع الثاني من يناير بعد أن حصل على استراحة طويلة خلال موسم الأعياد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة