لوكاكو: رفضت عرضا كبيرا من مانشستر سيتي.. وأتمنى العودة إلى إنتر ميلان

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 02:51 م
لوكاكو: رفضت عرضا كبيرا من مانشستر سيتي.. وأتمنى العودة إلى إنتر ميلان لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ادعى النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه رفض عرضًا مربحًا من مانشستر سيتي قبل 12 شهرًا من عودته مقابل 98 مليون جنيه إسترليني إلى البلوز.

وأشار المهاجم البلجيكي، الذي تسبب في عاصفة فى المقابلة نفسها بقوله إنه غير سعيد بوضعه في "ستامفورد بريدج"، إلى جانب أنه كان من الممكن أن يعود للدوري الإنجليزي الممتاز فى وقت سابق، وكذلك مع منافسي تشيلسي على اللقب.

جاء عرض السيتي في صيف 2020 ، بعد موسمه الأول مع إنتر ميلان، لكن لوكاكو قال إنه يريد البقاء بسبب ثقة النادي الإيطالي به بعد فترة صعبة مع مانشستر يونايتد.

وقال لوكاكو فى تصريحات لقناة "سكاي سبورتس"، "بعد السنة الأولى، رفضت عرضًا من مانشستر سيتي كان أعلى من عرض تشيلسي الحالي، لأنني لم أرغب في (الانتقال)، لم يكن هذا هو الوقت المناسب، لقد كانت السنة الأولى وأردت أن أفعل شيئًا جيدًا للإنتر لأنهم أنقذوا مسيرتي".

وأضاف، "كنت في نفق فى مانشستر يونايتد، لقد كنت استثمارًا كبيرًا للإنتر وقمنا بأشياء رائعة معًا".

وبعد أن سجل 34 هدفًا في جميع المسابقات خلال مشواره الأول في سان سيرو ، سجل لوكاكو 30 هدفًا آخر في موسم 2020-21 لمساعدتهم على الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وبعد ذلك بوقت قصير، حطم تشيلسي سجل انتقالاته ليعيده إلى النادي الذي تركه في 2014، وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سبع مرات في 18 مباراة منذ عودته لكنه ترك تشيلسي مذهولًا عندما اعترف بعدم الرضا عن دوره هناك.

قال: "أنا بخير جسديا، لكنني لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي، اختار توخيل اللعب بنظام آخر، لن أستسلم، سأكون محترفًا، لست سعيدًا بالوضع ولكني محترف، ولا يمكنني الاستسلام الآن".

كما فتح لوكاكو الباب للعودة إلى إنتر ميلان - النادي الذي غادره في الصيف إلى ستامفورد بريدج في المستقبل غير البعيد حيث قال: "الآن حان الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت إن لدي إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى إنتر، آمل ذلك حقًا، أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل".

وواصل: "آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر ليس في نهاية مسيرتي، ولكن عندما لا أزال في المستوى الأعلى للفوز بالمزيد معًا، أريد أن أعتذر لجماهير الإنتر ، توقيت كلامي كان خاطئًا: ما فعلته من أجلي سيبقى إلى الأبد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة