أكرم القصاص - علا الشافعي

كورونا سبب انسحاب أوكلاند سيتي من مونديال الأندية للعام الثانى على التوالى

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 11:32 ص
كورونا سبب انسحاب أوكلاند سيتي من مونديال الأندية للعام الثانى على التوالى أوكلاند سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انسحب نادي أوكلاند سيتي من المشاركة فى كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي، ليشارك فريق بيراى من تاهيتي فى البطولة القارية ممثلا لقارة أوقيانوسيا بدلا منه، ووفقا للنادي عبر موقعه الرسمي، فإن الانسحاب يأتي بسبب القيود المفروضة من نيوزيلندا على السفر فى ظل جائحة كورونا.

وقال أوكلاند في بيان رسمي عبر موقعه اليوم الجمعة، إنه بعد مشاورات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تم الاتفاق على الانسحاب.

وأوضح رئيس النادي إيفان فوكسيتش، "نحن نشعر بخيبة أمل شديدة لأن الظروف جعلت المشاركة فى البطولة بعيدة عن متناولنا للسنة الثانية على التوالي، لقد بذلنا الكثير من العمل الجاد والجهد للتحضير للسفر إلى الإمارات، لذا فإن عدم قدرتنا على السفر ضربة قوية لنا".

وكان أوكلاند انسحاب من النسخة الماضية التي أقيمت خلال شهر فبراير بسبب القيود المفروضة من نيوزيلندا على السفر أيضا بسبب جائحة كورونا.

وبذلك سيلعب فريق بيراي بطل تاهيتي مع الجزيرة الإماراتي في أولى مباريات البطولة يوم 3 فبراير المقبل، على أن يواجه الفائز من المباراتين نظيره الهلال السعودي.

وتقام البطولة المرتقبة في دولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، والتي يشارك فيها النادي الأهلي ممثلا عن مصر وإفريقيا ضمن 7 أندية مشاركة في البطولة.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية أسفرت عن وقوع الأهلى في مواجهة مونتيرى المكسيكى في الدور ربع النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة