تأجيل مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 03:07 م
تأجيل مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا نيوكاسل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأجلت مباراة ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد التي كان من المقرر أن تقام في 2 يناير، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي، بسبب الإصابات العديدة التي ضربت صفوف نيوكاسل بفيروس كورونا.

وقال الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي: "تم تأجيل مباراة ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت ماري، المقرر إجراؤها في الساعة 2 يوم الأحد 2 يناير، للأسف".

أضاف: "لا يزال نيوكاسل يعاني من حالات إصابة بفيروس كورونا المستمرة التي أدت إلى إلغاء مباراته ضد إيفرتون في وقت سابق من هذا الأسبوع".

تابع: "وافقت رابطة الدوري الانجليزي على طلب التأجيل لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا خارج الملعب وحارس مرمى واحد).

وواصل: "كان المجلس قادرًا على اتخاذ قراره مسبقًا قبل المباراة لإيضاح الأندية المتضررة ومشجعيها. نعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي حدث لخطط الجماهير الاحتفالية".

أشار البيان: "تدرك الرابطة أن قرارات تأجيل المباريات مؤخرًا ستخيب آمال المشجعين وتتفهم إحباطاتهم في وقت خاص من العام عندما يتطلع المشجعون إلى حضور مباريات كرة القدم ومشاهدتها".

وأردف البيان: "تهدف الرابطة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تأجيلات في غضون مهلة قصيرة، لأن السلامة هي أولويتنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة