أكرم القصاص - علا الشافعي

7 مرشحين فى اليوم الأول لتلقى أوراق انتخابات نادى الاتحاد السكندرى

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 07:03 م
7 مرشحين فى اليوم الأول لتلقى أوراق انتخابات نادى الاتحاد السكندرى شعار الاتحاد السكندرى
كتب محمد الجزار - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى اليوم الأول من باب التقدم لانتخابات نادى الاتحاد السكندرى التي ستُجرى خلال الجمعية العمومية المقرر انعقادها الجمعة الموافق 25-2-2022 بمقر النادي لاختيار مجلس إدارة جديد.

ومن المقرر أن يتكون المجلس الجديد من (رئيس – نائب رئيس – خمسة أعضاء لا يقل سن أي منهم عن خمسة و ثلاثون عاما – عضوين من الشباب يقل عمر كل منهم عن خمس و ثلاثون عاما يوم فتح باب الترشيح ، و ذلك للدور الانتخابية 2021-2025 ، وشهد اليوم الأول تقدم  " 7 "  مرشحين وذلك على النحو التالى : -

b87c2a8a-ff91-4646-aa82-d0afb6d5618c

وفتح اليوم، الجمعة، باب الترشح لانتخابات نادى الاتحاد السكندرى ويستمر لمدة أسبوع على أن تعقد الجمعية العمومية فى الخامس والعشرين من فبراير القادم لاختيار مجلس جديد يقود النادى لمدة 4 سنوات قادمة.

ويخوض محمد مصيلحى، رئيس النادى الحالي، انتخابات نادى الاتحاد السكندري، بنظام القائمة المغلقة، حيث تضم قائمة محمد مصيلحى كلا من: أحمد عبد المجيد نائبًا، إلى جانب 5 أعضاء فوق السن، حازم الرجال وإبراهيم شعبان وإسماعيل محمد ومحمد خميس ومحمد أحمد.

ويحتل فريق الكرة بالاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول الدورى  برصيد 12 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة