مدرب ليستر سيتى يعلن غياب جيمى فاردى 4 أسابيع للإصابة

الخميس، 30 ديسمبر 2021 06:57 م
مدرب ليستر سيتى يعلن غياب جيمى فاردى 4 أسابيع للإصابة جيمى فاردى نجم ليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برايندن رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي عن غياب نجمه جيمى فاردى لفترة تصل إلى 4 أسابيع بداعى الإصابة على مستوى أوتار الركبة، وذلك قبل مواجهة مضيفه فريق نورويتش سيتي، المقرر لها مساء بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رودجرز في المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء نورويتش سيتي،:"الفريق سيكون بدون جيمى فاردى لفترة من 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة".

وعن المباراة قال مدرب الثعالب: "نورويتش يلعبون دائمًا بتصميم وتنظيم ، لذا أياً كان الفريق الذي يضعه فسيحظى بذلك، بصفتك مديرًا ، فأنت تركز فقط على فريقك، وكان هذا هو تركيزنا الاستعداد لعطلة نهاية الأسبوع".

وكان فاردى قد شارك في فوز فريق الثعالب على ليفربول بهدف نظيف أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من البريميرليج.

ويحتل فاردى المركز الثالث بجدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 9 أهداف، بينما يتصدر نجمنا المصرى قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق تشيلسي الوصيف برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة