أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف بن شرقى ينافس لاعب جينت للتواجد فى قائمة المغرب بديلا للزلزولى

الخميس، 30 ديسمبر 2021 09:31 م
أشرف بن شرقى ينافس لاعب جينت للتواجد فى قائمة المغرب بديلا للزلزولى اشرف بن شرقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أشرف بن شرقى نجم الزمالك مرشح بقوة للعودة إلى قائمة منتخب المغرب لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة فى الكاميرون، بديلا لنجم برشلونة الشاب عبد الصمد الزلزولى الذى رفض تمثيل منتخب أسود الأطلسي لصالح المنتخب الإسباني.  

ذكر موقع "360 سبورت" المغربي، أن البوسنى وحيد خليلوزديتش المدير الفنى لمنتخب المغرب يفاضل بين الثنائي أشرف بن شرقى نجم الزمالك وطارق تيسودالي، لاعب جينت البلجيكي، لإختيار أحدهم للتواجد فى قائمة أمم أفريقيا بدلا من عبد الصمد الزلزولى. 

وكان عبد الصمد الزلزولى قد اتخذ قرارا برفض دعوة المنتخب المغربي لخوض نهائيات أمم أفريقيا، من أجل تمثيل المنتخب الإسباني فى الموسم المقبل. 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن مهاجم برشلونة الشاب في الأيام الأخيرة ، درس إيجابيات وسلبيات اللعب للمغرب، بما في ذلك الغياب في يناير المقبل مع برشلونة، وقرر اتخاذ خطوة التخلي عن اللعب لأسود الأطلسي. 

وأصبح النجم المغربي الشاب لاعبا أساسيا في الفريق الكتالونى منذ وصول المدير الفني تشافى هيرنانديز لقيادة البارسا، ونجح في الظهور بمستوى مميز خلال المباريات الأخيرة للفريق، كما سجل أول أهدافه في التعادل مع أوساسونا بنتيجة 2 – 2 في الليجا.

وولد الزلزولى في مدينة بني ملال المغربية لكنه انتقل مع عائلته إلى إسبانيا في سن السابعة، وانضم خلال شهر أغسطس الماضى لصفوف فريق برشلونة الثانى، قبل ان يتم تصعيده بعد فترة قليلة للعب مع الفريق الأول.

ويلعب المنتخب المغربي في أمم أفريقيا 2021 ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات غانا، جزر القمر والجابون. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة