أكرم القصاص - علا الشافعي

هيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكا

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 03:35 م
هيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكا هيثم شعبان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هيثم شعبان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، احترامه لعرض الحزم السعودى الذى تلقاه خلال الأيام الماضية، لافتا إلى أنه يفضل الاستمرار مع فريقه لاستكمال نجاحاته والمشروع الذى يريد إنجازه.

وكشف شعبان، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه يسعى لتقديم مستويات مميزة وأداء جيد في الموسم الحالى، مع احتلال مركز متقدم فى جدول ترتيب الدورى، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده واللاعبين، لتحقيق طموحات النادي.

وكان أحد الوكلاء السعوديين قد رشح هيثم شعبان لمجلس إدارة نادي الحزم، للعودة من جديد إلى النادي، لكن هذه المرة كمدير فني للفريق الأول، وفقا لما ورد عن تقارير صحفية سعودية.
 
وكشفت التقارير أن هيثم شعبان سبق له العمل كمدير فني لفريق الشباب والأولمبي في نادي الحزم، وحقق معه بطولتين في فترة قصيرة وحقق إنجازًا غير مسبوق للنادي.

واجتمع هيثم شعبان مع اللاعبين بتدريب الأمس الذى أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس،وعاد الفريق للتدريبات، بعد فترة راحة امتدت إلى 5 أيام عقب مباراة سيراميكا الأخيرة ضد الزمالك، في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

واشتمل المران على وحدات بدنية لرفع لياقة اللاعبين، بعد فترة الراحة، ثم بعض الجوانب الفنية والتدريبات بالكرة، استعدادا لمواجهة لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها 20 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقرر الجهاز الفني لفريق سيراميكا خوض عدد من المباريات التجريبية في الفترة المقبلة، لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل استئناف الدوري الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة