أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبون خطفوا قلوب جماهير الأهلى وصدمهم المدربون.. صالح جمعة الأبرز

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 03:00 ص
لاعبون خطفوا قلوب جماهير الأهلى وصدمهم المدربون.. صالح جمعة الأبرز صالح جمعة وكهربا
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب الجمهور نعمة كبيرة يبحث عنها معظم اللاعبين خلال مسيرتهم الرياضية، ولكن هناك القليل من النجوم يرزقون بحب غير محدود من الجمهور يصل إلى الضغط على المدربين وإدارة النادى من أجلهم ومشاركتهم لثقة الجمهور في إمكانياتهم.

وجمهور الأهلى من أكثر الجماهير التي تقف وتساند لاعبيها على الدوام، ولكن تفضل البعض تفضيلا جنونيا، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين الذين نالوا حب جماهير المارد الأحمر هو صالح جمعة لاعب سيراميكا الحالي والأهلى السابق الذى نال دعما كبيرا سواء داخل الملعب أو خارجه.

وأكد صالح جمعة فى تصريحات تليفزيونية: "أنا الذى قصرت فى حق نفسى خلال فترة تواجده فى الأهلي، وإدارة الأهلى سانتدنى كثيرا كما أن الجماهير ساندتنى أكثر، ولكن هناك بعض الفترات كنت خارج التركيز".

وأضاف نجم الأهلى السابق: "جماهير الأهلى كانت بتتلكك فى فترة من الفترات علشان تنجمني، ومفيش حد فى النادى الأهلى قصر معايا، الناس دايما كانت بتتعامل معايا بإيجابية".

ولكن حب جماهير الأهلى، لم يكف لبقاء صالح في الأهلى، بعدما استبعده السويسرى رينيه فايلر من معظم المباريات، ليرحل مع بدايات موسيمانى إلى سيراميكا.

وعلى درب صالح جمعة، حظى بعض اللاعبين بحب جماهير الأهلى ولكن صدمهم المدربون ونستعرض أبرزهم في التقرير التالى..

أزارو

نال المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى السابق، حبا كبيرا من جماهير النادى الأهلى في فترة تواجده داخل القلعة الحمراء، خاصة في فترة حسام البدرى، لكن أزارو أبتعد عن المشاركة بشكل أساسى مع رينيه فايلر ليطلب رحيله من القلعة الحمراء وهو ما حدث في انتقالات الشتاء.

كهربا


 

يعيش نفس السيناريو في الوقت الحالي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى، الذى يحظى بحب كبير ودعم غير محدود من جماهير الأحمر، إلا أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لا يمنحهه فرصة اللعب، وخرج من حساباته ويقترب من الرحيل في يناير عن أسوار القلعة الحمراء.
 

محمد محمود


 

يعد محمد محمود من أكثر اللاعبين الذين يحظون بحب وتأييد جماهير الأهلى، إلا أنه تعرض لإصاباتين متتاليتين بالرباط الصليبى أبعدها كثيرا عن المشاركة، إلا أن اللاعب عاد إلى التدريبات وأصبح جاهزا ولكنه لم يحصل على أى فرصة حتى الآن من موسيمانى، ويقترب من الرحيل عن الأهلى فى يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة