أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: الأهلي يتحرك رسميا ويطالب فاركو بتفعيل بند شراء صبحى

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:10 ص
شبانة: الأهلي يتحرك رسميا ويطالب فاركو بتفعيل بند شراء صبحى محمد شبانة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "etc"، أنه في تطور سريع للأحداث استعجل مسئولو الأهلي نظرائهم في  نادي فاركو من أجل تفعيل بند الشراء لمحمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار للفريق  مطلع الموسم الجاري.
 
وأضاف شبانة أن الأهلي يسابق الزمن من أجل ضم الحارس بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والبليجيكي ميشل يانكون مدرب الحراس.
 
وتابع أن رغبة الأهلي في ضم الحارس بداية من الموسم المقبل جعلها تطالب إدارة فاركو من أجل تفعيل بند الشراء لمحمد صبحي من الزمالك، خاصة بعد تصريحات رئيس الأبيض بمطالبة الأندية عودة لاعبي الزمالك المعارين مرة أخرى.
 
ويحق لنادي فاركو تفيعل بند شراء محمد صبحي بموجب 20 مليون جنيه وضمه بصورة نهائية من نادي الزمالك، بحسب العقد المبرم بين الطرفين.
 
وقدم محمد صبحي مباريات قوية مع فريق فاركو خلال الـ6 جوالات الماضية واستطاع لفت الأنظار إليه والانضمام لصفوف المنتخب الوطني.

ومن ناحية أخرى، استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على إقامة السوبر الأفريقي مساء الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري بدلاً من تأجيلها لشهر فبراير المقبل.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقي فإن القرار جاء خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الماضي الذي أقيم بالقاهرة قبل أيام بعد اعتراض الشركة الراعية للبطولة على الموعد الجديد.

وشدد المصدر على أن الاتحاد الأفريقي سيقيم مباراة السوبر الأفريقي على هامش اجتماع المكتب التنفيذي الذي سيعقد هناك خلال الأيام المقبلة للانتهاء من ملف البطولة خاصة وأن النادي الأهلي سيقوم بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة