أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نجمات عالميات سيطرن على التريند × 2021.. أنجلينا جولى ملكة تريندات العام.. نجاح ألبوم "30" يقود "أديل" للصدارة.. رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك طريقها لقلب الجمهور..وبريتنى سبيرز حاضره بعد إنهاء وصاية والدها

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 07:30 م
5 نجمات عالميات سيطرن على التريند × 2021.. أنجلينا جولى ملكة تريندات العام.. نجاح ألبوم "30" يقود "أديل" للصدارة.. رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك طريقها لقلب الجمهور..وبريتنى سبيرز حاضره بعد إنهاء وصاية والدها أنجلينا جولى وأديل وجينيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التريند أصبح لغة من أهم لغات الفترة الحالية، فأيًا كان سبب تصدر التريند فهذا يجلب لصاحبة الشهرة والكثير من الأخبار التى يتم تداولها على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى، والتى تردد اسم هذا الشخص بشكل كبير بغض النظر عما قدمه، ومن أكثر النجمات العالميات اللائى تصدرن التريندات أكثر من مرة خلال عام 2021، النجمات، أديل، وأنجلينا جولى، وليدى جاجا، وجينيفر لوبيز، وبريتنى سبيرز، ومع قرب نهاية العام 2021، نستعرض من خلال هذا الحصاد الأسباب التى جعلت هؤلاء النجمات يتصدرن التريند.

أنجلينا جولي

البداية تأتى مع النجمة العالمية أنجلينا جولي، التى يبدو أن التريند لا يريد الابتعاد عنها، فمنذ انفصالها عن زوجها النجم براد بيت، منذ حوالى 5 سنوات، وكل أخبارها تتصدر عنواين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعى، حيث تصدرت أنجلينا، التريند هذا العام بعدما اصطحبت أبنائها للعروض الخاصة لفيلمها الجديد Eternals، كما برز اسم فى التريندات مرة أخرى بسبب الجدل الذى أثاره فيلمها Eternals، الذى تم منعه من العرض فى عدد كبير من الدول العربية بسبب عدد من المشاهد الجنسية التى تتنافى مع قيم هذه المجتمعات.

وتصدر اسم أنجلينا جولى التريندات مرة أخرى، عندما أنشأت حساب على موقع إنستجرام، وهو الحساب الأول لها على مواقع التواصل الاجتماعى، وجاءت المرة الأخيرة عندما اتهمها براد بيت بأنها تستغل أبنائها للفوز فى القضايا بينهما.

ليدي جاجا

أما ليديى جاجا، فهى من أكثر النجمات إثارة للجدل فى العموم فدائما تتبع الإطلالات المثيرة للفت الأنظار، لكن هذا العام أثارت الجدل بتعاقدها على فيلم House of Gucci، وهو الفيلم الذى يكشف أسرار فى عائلة جوتشى، وبمجرد عرض الفيلم تصدرت "جاجا" عناوين الصحف، خاصة بظهورها الملفت فى العروض الأولى فى العواصم العالمية، ولم ينته الأمر هنا، بل استمر التصدر بعد انتقاد الفيلم بشكل كبير، وتهديد ورثة درا جوتشى برفع قضية ضد جاجا، بدعوى أن الفيلم زيف الاحداث الحقيقية.

أديل

ورغم أن "أديل"، ابتعدت عن الساحة الفنية فترة كبيرة، إلا أن ظهورها مجددًا كان بمثابة الحدث الضخم ليس في بريطانيا فقط بل فى العالم، وذلك بعد اصدار ألبومها الجديد "30"، والذى أصدر بعد 5 سنوات من ألبومها "25"، ولم تتصدر "أديل" التريند فقط بألبومها، لكنها تصدرت عناوين الصحف، وقائمة الألبومات الأكثر مبيع لتحصد لقب الألبوم الأعلى مبيعا خلال 2021، والأمر لم ينته هنا، حيث تصدرت "أديل" التريند أيضا بمجلة تصوير الألبوم التى ظهرت فيها بأكثر من "لوك" كلا منهم يفوق جمالا عن الآخر.

جينفر لوبيز

كذلك تصدرت جينيفر لوبيز، التريند، ليس بأعمالها الفنية ولكن بعودتها لخطيبها الأسبق النجم العالمى بن أفليك، وهى قصة الحب الأكثر رومانسية على الاطلاق خلال عام 2021، حيث بدأ الثنائى فى الظهور بعيدًا عن الكاميرات، ولكن البابارتزى لم يغفل عنهما، لحين ظهورهما بشكل رسمى على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا، ومن هنا ظل ظهورها مشهد رومانسى يتصدر التريند فى كل مرة.

بريتني سبيرز

كان عام 2021 العام، هو الأكثر إثارة فى حياة المغنية بريتنى سبيرز، حيث تخلصت من وصاية والدها التى استمرت 13 عاما، ما جعل أخبار بريتنى جمعيها مادة قوية للتريندات، حيث كشفت الأخبار عن معاناتها بسبب الوصاية والتى حرمتها من كل شيء حتى الأمومة مرة أخرى - حسب تصريحاتها - ولم تكن تريندات سبيرز دائما حزينة، لكنها تصدرت عناوين الصحف أيضًا بأخبار مفرحة عندما أعلنت خطوبتها على حبيبها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة