هيدى كرم: من تعرضوا لحب الشباب الآن لن يعانوا من آثاره مثل معاناة الأجيال السابقة

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 06:26 م
هيدى كرم: من تعرضوا لحب الشباب الآن لن يعانوا من آثاره مثل معاناة الأجيال السابقة هيدى كرم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم، إنه لم يكن لديها مشكلة كبيرة في حب الشباب وهى صغيرة ولكن منطقة الرأس كان بها حب شباب صغيرة للغاية، واعتقدت في البداية أنه ليست حب شباب ولكن عندما كشفت تأكدت أنه حب شباب.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: عندما كنت صغيرة كان هناك علاج وحصلت عليه وجاء بمفعول، وابنى ظهر له حب شباب واستطاع علاج هذا الأمر وأن يتخطاه، حيث إن العلاج تطور ومن تعرضوا لحب شباب الآن لن يعانوا من أثاره مثلما عانى منه الجيل الذى سبقهم.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن هناك أناس سنهم كبير ويعانون مؤخرا من حب الشباب، لافتا إلأى أن الفترة الراهنة أصبح هناك علاجات كثيرة لمواجهة حب الشباب.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة