أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد: نشعر بحزن كبير جدا بعد وداع كأس تركيا وأعتذر للجماهير

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 12:10 ص
مصطفى محمد: نشعر بحزن كبير جدا بعد وداع كأس تركيا وأعتذر للجماهير مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المهاجم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى عن حزنه الشديد بعد وداع فريقه بطولة كأس تركيا من دور الـ 32، بعد خسارته أمام ضيفه دينزلى سبور بركلات الترجيح بتيجة 6 - 5،  بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 3 - 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا".

وقال مصطفى محمد فى تصريحات عقب نهاية اللقاء،:"نشعر بحزن كبير جدا بعد وداع كأس تركيا، لقد أهدرنا الكثير من الفرص، يحتاج جالاتا سراي إلى الفوز بمثل هذه المباريات".

وأضاف قائلا:"نريد أن نعتذر إلى جماهير الفريق لأننا لا يجب أن نفتقدهم، نحن نعتذر كثيرا، ليس لدي ما أقوله."

وتألق الدولي المصري مصطفى محمد في المباراة رغم وداع جالاتا سراى كأس تركيا، حيث استطاع تسجيل هدف وصناعة آخر في 40 ثانية، كما سجل هدفا خلال ركلات الترجيح. 

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من إلهان ديبي وإبراهيم داري، وفيكتور نيلسون بمرماه في الدقائق 9، و38، و99 على التوالي لفريق دينزلي سبور.

بينما جاءت أهداف جالاتا سراي عن طريق ألباسان أوزتورك، وهليل دروفيزاوجلو، ومصطفى محمد في الدقائق 29، 49، و50 على التوالي.

وكان جالاتا سراي التركي قد أعلن رسمياً التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائي، حيث أكد النادي في بيانه رسمياً تفعيل بند الشراء ودفع الملايين الأربعة في 1 يوليو المقبل.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة