أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو..مرتضى منصور يقدم أوراق ترشحه على رئاسة نادى الزمالك

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 04:00 ص
فيديو..مرتضى منصور يقدم أوراق ترشحه على رئاسة نادى الزمالك مرتضى منصور يترشح على رئاسة نادي الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا من أمام نادى الزمالك مع مرتضى منصور، أثناء تقدم أوراق ترشحه على رئاسة نادى الزمالك، وذلك في الساعة الأخيرة قبل غلق باب الترشح، ولم يعلن مرتضي منصور عن قائمته، مؤكدًا أن الكشف عنها سيكون قبل الانتخابات بأسبوع واحد.

كما شهدت الساعة الأخيرة، ترشح كل من  اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة الأسبق على منصب نائب الرئيس، وخالد لطيف أمينا للصندوق، وللعضوية كل من أحمد مرتضي منصور، وعلاء مقلد، ومعتز وفائي، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق، وسليمان وهدان.

وكان أمس الثلاثاء، هو أخر أيام فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، والتي تشهد ظهور اسماء جديدة في الترشح علي الرئاسة القلعة البيضاء أو عضوية المجلس فوق أو تحت السن.

ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كلا من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا ومحمود مأمون مساعد المدير التنفيذي نائبا ، وعضوية كل من : سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية، ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة