"الله جميل يحب الجمال".. رمضان عبد المعز يدعو لاستقبال العام الجديد بالتفاؤل

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 08:16 م
"الله جميل يحب الجمال".. رمضان عبد المعز يدعو لاستقبال العام الجديد بالتفاؤل الشيخ رمضان عبد المعز
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن الله جميل يحب الجمال، لذلك المؤمن جميل وفلسفة "حرام حرام" أمر خاطئ، لأنه لا يجب أن نجعل حياتنا سوداء، وعلينا أن نستقبل العام الجديد الذي يبدأ بعد يومين بكل تفاؤل.

أضاف عبد المعز، في برنامج "لعلهم يفقهون" الذى يذاع عبر قناة dmc: "يا أحباب سيدنا النبي.. الله أباح للمؤمنين الطيبات، والأكل، والشرب، والزينة الحلال، والجمال، لأن الله يحب الجمال، ولاسيما جمال الجوهر والمظهر، وسيدنا النبي عليه الصلاة والسلام كان أجمل الناس، وسيدنا جابر يقول.. أهديت لرسول الله حلة حمراء فلبسها فما رأيت أجمل من رسول الله عليه الصلاة والسلام".

وأكمل: "الرسول صلى الله عليه وسلم عندما سمع قراءة أبو موسى الأشعري، قال له إنك أوتيت مزمارا من مزامير آل داوود، لذلك علينا أن نتبع قدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في كل شيء، وإحنا عارفين فيه (العالم بالله والعارف بالله)، والعارف بالله هو الذي يدلك على الله دون مقاله، أي عندما تنظر له، تذكر الله وتشعر أن الدنيا بخير ونفسك تطمئن لأنه شخص جميل وهادئ وبساما وضحاكا والبشاشة تعلو وجهه".

ووجه نصيحة للمواطنين قائلا: "كن عنوانا لهذا الدين الحنيف الذي أكرمنا الله به، بلاش النكد والغم، لأنك لما بتتنكد المشكلة مش بتتحل، والله يكرمنا عند الظن برب العالمين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة