الأطباء المصريون بغزة يؤكدون سعادتهم بخدمة فلسطين.. رئيس الوفد الطبى المصرى: بدأنا الكشف على المرضى الجمعة الماضية.. ووكيل صحة غزة: مصر تحتضن القطاع بكل احتياجاته.. ومواطنون فلسطينيون: نشكر الرئيس السيسى

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 11:01 م
الأطباء المصريون بغزة يؤكدون سعادتهم بخدمة فلسطين.. رئيس الوفد الطبى المصرى: بدأنا الكشف على المرضى الجمعة الماضية.. ووكيل صحة غزة: مصر تحتضن القطاع بكل احتياجاته.. ومواطنون فلسطينيون: نشكر الرئيس السيسى مصر تحتضن قطاع غزة بكل احتياجاته
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور إيهاب الشرقاوى استشارى جراحة القلب والصدر بقطاع غزة، عن سعادته بتقديم خدمات طبية للأهالى في قطاع غزة ضمن الوفد الطبي المصرى الذى يتواجد في القطاع.

وأضاف استشارى جراحة القلب والصدر بقطاع غزة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز،: كلنا سعداء أننا متواجدين مع أهالى قطاع غزة مع الأخوة الفلسطينيين.

وتابع استشارى جراحة القلب والصدر بقطاع غزة، : نرجوا أن تكرر الزيارة لأنا لدينا أحاسيس جميلة للغاية وجدناها وإن شاء الله نكون قد أبلينا بلاءا حسنا في الزيارة .

بدوره قال الدكتور هشام فرهود رئيس الوفد الطبي المصرى بقطاع غزة، إن زيارة الوفد الطبي المصرى لقطاع غزة تقريبا لمدة أسبوع ، فنحن وصلنا يوم الخميس مساء في قطاع غزة وبدأنا مباشرة متابعة الحالات المرضية والكشف عليها صباح الجمعة .

وأضاف رئيس الوفد الطبي المصرى بقطاع غزة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: أنا سعيد للغاية بهذه الزيارة لأن بها بعد خدمى وأشعر بأننى أفعل شيء جيد لأشقائنا في فلسطين.

وتابع رئيس الوفد الطبي المصرى بقطاع غزة، : نقدم خدمة لأهلنا في غزة وهى خدمة أقدمها في نطاق عملى وأستطيع أن أقدمها كطبيب .

فيما قال الدكتور يوسف أبو الرئيس وكيل وزارة الصحة في غزة، إن اليوم كلنا اعتزاز وتقدير ونتشرف كل الشرف حيث معنا هذا الوفد الطبي المصرى المميز الذى يقدم خدماته بقطاع غزة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في غزة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هذا الوفد الطبي المصرى بالتأكيد قد حضر لقطاع غزة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى ضمن هذا التوجه لاحتضان غزة بكل احتياجاتها.

وتابع وكيل وزارة الصحة في غزة، : اليوم لا يسعنا سوى أن نتقدم لهم بكل الشكر والتقدير على هذا الوفد المميز وهذا الحضور المميز .

من جانبه وجه مواطنون فلسطينيون الشكر لمصر على الخدمات التي قدمها الوفد الطبي المصرى لقطاع غزة، حيث قالت مواطنة بقطاع غزة: نشكر الوفود المصرية على تعاونهم معنا ، فنحن في قطاع غزة نحتاج لهذه الخدمات الصحية حيث تساعد المرضى بشكل كبير .

وقال مواطن بقطاع غزة: أول حاجة نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى دائما يقف بجانب الشعب الفلسطيني وشعب غزة المنكوب وأرسل أطباء مصريين إلى شعب غزة ويرسل المساعدات الطبية لقطاع غزة ويكون أول من يشارك في كل المساعدات لقطاع غزة .

فيما قالت منى عوكل، مراسلة قناة إكسترا نيوز، بقطاع غزة: ببراعة وإخلاص للمهنة والرسالة الإنسانية والوطنية يستمر الطاقم الطبي المصرى الوافد إلى القطاع في مد يد العون لأبناء غزة الذين عانوا طويلا من مشكلات صحية كادت تودى بحياة الكثيرين منهم إلى أن أتيحت الفرصة لهم بأمل جديد في حياة أكثر صحة.

وتابعت :قليلة تلك الأيام الى يقضيها الوفد الصحى المصرى في القطاع لكنها انعكست بردا وسلامة على المئات من المرضى الذين شهدوا شفائهم بعد مرض طويل

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة