احتفالية للوفد الطبى المصرى بعد جهوده فى علاج المرضى الفلسطينيين.. إكسترا نيوز: الوفد تابع أكبر عدد من الحالات.. وإنقاذ حالات خلال اللحظات الأخيرة.. ووزارة الصحة الفلسطينية تشكرهم نيابة عن شعب فلسطين

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 08:38 م
احتفالية للوفد الطبى المصرى بعد جهوده فى علاج المرضى الفلسطينيين.. إكسترا نيوز: الوفد تابع أكبر عدد من الحالات.. وإنقاذ حالات خلال اللحظات الأخيرة.. ووزارة الصحة الفلسطينية تشكرهم نيابة عن شعب فلسطين إعادة إعمار غزة - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منى عوكل مراسلة إكسترا نيوز في قطاع غزة، إنه جرى تكريم الوفد الطبي المصري في قطاع غزة، موضحة أن وزارة الصحة الفلسطينية بعد المجهودات الكثيرة التي قدمها الوفد الصحى المصرى قررت أن تقيم احتفالية لتكريم الوفد الطبي المصرى على ما قدمه من مجهودات كبيرة.

وأضافت مراسلة إكسترا نيوز في قطاع غزة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الوفد الطبي المصرى أجرى العديد من العمليات الطبية خلال 6 أو 7 أيام قضاها في قطاع غزة ولكنها حملت الكثير لأهالى غزة وللقطاع وللمستشفيات والقطاع الطبي لغزة.

وأوضحت مراسلة إكسترا نيوز في قطاع غزة، أن الاحتفالية لم تكن كبيرة نظرا لضيق الوقت، حيث إن الوفد كان يحاول أن يستفيد من كل لحظة في قطاع غزة، وبالتالي عمليا لم يكن هناك رغبة أن يكون هناك احتفاليات كبيرة أو فعاليات قد تستهلك وقتا أكبر، وبالتالي فضل أن يكون الأمر محدودا إلى حد ما ولكن وصلت رسالة الوفد المصرى، ووصل الشكر الذى فضلت وزارة الصحة الفلسطينية أن تقدمه نيابة عن الشعب الفلسطيني للوفد الصحى المصرى.

ولفتت مراسلة إكسترا نيوز في قطاع غزة، إلى الاحتفالية كانت تضمنت عددا من كلمات الشكر واستعراض كل ما تم العمل عليه خلال الأيام الماضية، خاصة أن الوفد المصرى حمل الكثير من التخصصات الطبية، وجرى استعراض الإنجازات التي تحققت في التخصصات المختلفة.

وقالت مراسلة إكسترا نيوز في قطاع غزة، إن الوفد الطبي المصرى قسم نفسه على 3 طواقم مستشفيات في قطاع غزة هي المستشفيات الكبرى في قطاع غزة من شمالها إلى جنوبها، والعمل كان موزعا بشكل كبير لرؤية ومتابعة أكبر عدد من الحالات.

ولفتت مراسلة إكسترا نيوز في قطاع غزة، إلى أن هناك عددا من الحالات التي جرى الحديث عنها بشكل خاص للغاية، وكان هناك حالات من المرضى وصلوا لمرحلة الموت وكانت حالتهم خطيرة ولكن تم إنقاذهم في اللحظات الأخيرة.

وفى وقت سابق، واصل الوفد الطبي المصري والذي وصل قطاع غزة نهاية الأسبوع الماضي إجراء عشرات العمليات المعقدة والنوعية بنجاح، وذكر تقرير صادر عن دائرة العمليات والعيادات الخارجية في وزارة الصحة بقطاع غزة – نقلته وكالة "سوا" الفلسطينية، أنه واستمراراً للعمليات التي يجريها الوفد الطبي المصري بالشراكة مع الطاقم الطبي المحلي، فإنه أتم وحتى ليلة أمس الثلاثاء إجراء نحو 66 عملية جراحية، منها 7 عمليات في مجال الجراحة العامة و3 عمليات جراحة قلب و29 عملية قسطرة قلبية كحالات طارئة، وذلك في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة