أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء.. عشان وشك يفضل شباب

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء.. عشان وشك يفضل شباب التخلص من تجاعيد العين
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجه بعض النساء مثل ظهور الخطوط الدقيقة والهالات السوداء تحت العينين، وذلك لرقة هذه المنطقة من الوجه وتأثرها بالعوامل البيئية والمواد الكيميائية المصنوع منها مستحضرات التجميل المختلفة وتعرضها للأشعة فوق البنفسجية لذلك تصبح رقيقة وتفقد مرونتها، كما إن السهر لساعات طويلة من الليل وتصفح الهاتف المحمول وغيرها من العوامل التى تؤدى إلى ظهور خطوط التجاعيد تحت العين والهالات السوداء، التى يمكن علاجها من خلال اتباع وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء، التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "femina".

وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء
 

الطماطم للهالات السوداء

تحتوى الطماطم على مضادات الأكسدة التى تساعد على إصلاح وتغير اللون حول العين، من خلال مزج ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة من عصير الليمون ووضعها تحت العينين، وتركها لمدة 15 دقيقة ثم غسل هذه المنطقة بالماء البارد وللحصول على بشرة صحية، ينصح بتناول عصير الطماطم .

 

جل الصبار لتجاعيد تحت العين

يحتوى جل الصبار على العديد من الخصائص العلاجية، التى تساعد على التخلص من التجاعيد من خلال وضع جل الصبار على التجاعيد وتدليكها لمدة خمس دقائق ثم شطفها بالماء البارد، حيث أشارت الدراسات إلى أن جل الصبار يقلل من التجاعيد ويزيد من الكولاجين في البشرة ويجعلها رطبة.

 

قناع الموز لتجاعيد تحت العين

يجب هرس ربع ثمرة موز وتحويلها لعجينة ناعمة، ثم وضع الموز أسفل العينين وتركها لمدة 15-20 دقيقة، ثم شطف العينين بالماء الدافئ، حيث يحتوى الموز على فيتامينات وزيوت طبيعية تساعد فى الحفاظ على صحة البشرة والتخلص من تجاعيد تحت العين.

 

أكياس الشاي للهالات السوداء

يجب نقع كيسين من الشاي في ماء دافئ ثم الإنتظار حتى تبرد أكياس الشاي في الفريزر لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وإخراجهما ووضعهما على كل عين لمدة 5 دقائق، ثم شطف العينين بالماء البارد.

تجاعيد تحت العين
تجاعيد تحت العين
وصفات طبيعية لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء
تجاعيد تحت العين وهالات سوداء
وصفات  لتجاعيد تحت العين والهالات السوداء
تجاعيد تحت العين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة