أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يسجل ثالث أهداف جالاتا سراي ضد دينزلى في الدقيقة 50 بكأس تركيا

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 09:31 م
مصطفى محمد يسجل ثالث أهداف جالاتا سراي ضد دينزلى في الدقيقة 50 بكأس تركيا مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي ثالث أهداف فريقه ضد دينزلي سبور لتصبح النتيجة 3-2 في المباراة المقامة حالياً على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" في إطار مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس تركيا.

وتواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي للمباراة والذي أعلن عنه المدير الفني فاتح تريم.

وحصل مصطفى محمد على إنذار أصفر عقب تسجيل الهدف الذي سجله في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

جاء هدف دينزلي الافتتاحي في المباراة بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب إلهان ديبي، بينما سجل ألباسلان أوزتورك في الدقيقة 29. بعدها نجح دينزلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 38 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب إبراهيم داري.

ويقاتل الفريقين من أجل الفوز لضمان التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة المحلية، واستكمال المنافسات لأبعد نقطة في كأس تركيا والمنافسة على اللقب بعدما ابتعد الفريقين عن المربع الذهبي في الدورى التركى.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي:

حراسة المرمى: إسماعيل تشيبه.
 
خط الدفاع: أوغلوكان تشاجلايان، ألباسلان أوزتورك، ماركوس، عمر بيرم.
 
خط الوسط: تايلان، أوليمبيو موروتان، إمري كلنتش، ألكسندر تشيكالداو، ألبير يلماز.
 
خط الهجوم: مصطفى محمد.
 
ويقدم نادى جالاتا سراى التركى مستويات جيدة في الأونة الأخيرة ، بعدما خطف فوزًا غاليًا بنتيجة 2 / 0 أمام أنطاليا سبور فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري التركى، وارتفع رصيد جالاتا سراى للنقطة الـ 27 محتلا المركز التاسع  فى جدول ترتيب الدورى التركى الممتاز.
 
وقرر نادى جالاتا سراى بشكل نهائى تفعيل بند الشراء النهائى مع الدولى المصري مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك والمعار لنهاية الموسم الحالي.
 
وخاض مصطفى محمد مع جالاتا سراي 45 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 14 هدفاً وأسيست واحد وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.
 
وشارك مصطفى محمد في 2012 دقيقة مع نادي جالاتا سراي خلال الفترة التي تواجد فيها حتى الآن، حيث حصل على 4 إنذارات وطرد وحيد.
 
ونجح مصطفى محمد في المشاركة خلال 33 مباراة في الدوري التركي الممتاز سجل خلالها 13 هدفا بمعدل 1625 دقيقة شارك فيها، نال خلالها 3 إنذارات صفراء وطرد وحيد.
 
كما شارك في كأس تركيا بمباراة واحدة وسجل خلالها هدف واحد، بالإضافة الى مباراتين في تصفيات دوري أبطال أوروبا لم ينجح خلالها في إحراز أهداف.
 
وفي تصفيات الدوري الأوروبي شارك مصطفى محمد في 4 مباريات بمعدل 131 دقيقة نجح خلالها في صناعة هدف وحيد.
 
كما شارك في 5 مباريات بالدوري الأوروبي الموسم الحالي لم يحالفه الحظ في التسجيل أو صناعة الأهداف خلال مشواره في البطولة بواقع 92 دقيقة، حيث كان ضيفا دائما لمقاعد البدلاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة