أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. صحف تونس تسلط الضوء على ديربي الترجي والنجم

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 05:19 م
قرعة دوري أبطال أفريقيا.. صحف تونس تسلط الضوء على ديربي الترجي والنجم الترجي والنجم
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف تونس الضوء على قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الأفريقي "كاف" اليوم وأعلنت مواجهات نارية فى المجموعات الأربعة، خلال مرحلة المجموعات من نسخة 2021-2022.

وعنونت صحيفة آخر خبر التونسية " نتائج قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا / الترجي الرياضي والنجم الساحلى في المجموعة الثالثة " 

وضمت المجموعة الثالثة كلا من : جواننج جالاكسي (بوتسوانا) - شباب بلوزداد (الجزائر) - النجم الساحلي (تونس) - الترجي (تونس)

 
اخر خبر
اخر خبر

الشروق التونسية كتبت : رابطة أبطال إفريقيا : القرعة تضع الترجي والنجم في مجموعة واحدة 

وذكر التقرير أن الديربي المنتظر بين الفريقين سيكون هو الأقوى في دور المجموعات بالبطولة نظرا لما يحمله دائما ذلك الديربي من مفاجآت 

الشروق
الشروق

الصباح نيوز عنونت : رابطة الأبطال الترجي والنجم في مجموعة واحدة " 

وذكر التقرير أنها المواجهة الخمسة بين الفريقين حيث سجل الترجي فوز في جميع المواجهات بالبطولة الإفريقية وسيطر التعادل على مواجهتين أي أن النجم لم يفز في أي مواجهة أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا 

الصباح
الصباح

وتأهل 16 فريقًا لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022، تم تقسيمها إلى 4 مستويات بحسب التصنيف، يتأهل عنها 8 فرق إلى الدور ربع النهائي.

وتم سحب قرعة دوري الأبطال وفقًا للتصنيف المعتمد من الكاف ،حيث ضم التصنيف الأول كل من الأهلي والترجي والوداد والرجاء، بينما ضم التصنيف الثاني كل من الزمالك والنجم الساحلي وصن داونز وحوريا كوناكري، وفى التصنيف الثالث الهلال وشباب بلوزداد ووفاق سطيف وبيترو أتليتكو، وفى التصنيف الرابع المريخ وساجراد وامازولو وجالاكسي.

كان الأهلي والزمالك تأهلا إلى دور الـ16 بدوري الأبطال على حساب الحرس الوطني بطل النيجر وتوسكر الكيني بمجموع 7-2 و5-0 على الترتيب.

وشارك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في القرعة بعد أن أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقى في وقت سابق على اختياره سفيراً لقرعة توتال دوري الأبطال.

وأكد الكاف أنه سيتم السماح للصفقات الجديدة للأندية بالمشاركة في دور المجموعات بعدما غابت عن الدور التمهيدي لعدم قيدها في القائمة الإفريقية.

كان الاتحاد الأفريقي كشف عن مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث إن الجولة الأولى ستقام يومى 11 - 12 فبراير 2022، والجولة الثانية 18 - 19، والجولة الثالثة 25 - 26، بينما تقام الجولة الرابعة يومى 11 - 12 مارس، والجولة الخامسة 18 - 19 ، وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومى 1 - 2 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة