طالبة بعد عرض مشروعها عن أسوان أمام الرئيس السيسي: عمل تطوعى فى حب الوطن

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:07 م
طالبة بعد عرض مشروعها عن أسوان أمام الرئيس السيسي: عمل تطوعى فى حب الوطن ياسمينا صالح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ياسمينا صالح، عضو فريق الهوية البصرية لمحافظة أسوان، إن هناك العديد من شباب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة يعملون في مشروع الهوية البصرية الجديدة لمحافظة أسوان، وتابعت:" عمل تطوعى من الجامعة في حب الوطن".

وأضافت "ياسمينا صالح"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أن مركز "هوية مصر" بالجامعة يشارك فيه أفراد من جنسيات مختلفة ومن مختلف الكليات، ويهدف إلى تطوير الصورة البصرية.

وأكدت "ياسمينا صالح"، أن الهدف من وراء المشروع هو عمل "بارند"، لمحافظة أسوان وصورة تنقل للعالم كافة بحيث تعرف به المحافظة مجرد رؤيته.

واستعرض مجموعة من شباب الجامعة، الهوية البصرية لمحافظة أسوان، وقالت إحدى الفتيات وتدعى ياسمين، إن هذا العرض الجديد لمحافظة أسوان، جزءًا من مشروع كبير جدا لعدد من محافظات مصر، فى إطار مشروع صياغة الهوية البصرية لمحافظات مصر.

وقالت ياسمين فى شرح للهوية البصرية لمحافظة أسوان، خلال احتفالية ختام "أسبوع الصعيد" بالمسرح الروماني بمدينة أسوان الجديدة، إن الهوية البصرية عبارة عن صورة مرسومة من خطوط وألوان، لربط الحضارة المصرية العظيمة، والازدهار الذى نراه اليوم على أرض الوطن، بهدف إبراز الهوية التي عمرها آلاف السنين، للافتخار بهذه الصورة ونقلها للعالم بأكمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة