شاهد رجاء الجداوى ودلال عبد العزيز فى احتفال سابق بعيد ميلاد سمير صبرى

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 01:56 ص
شاهد رجاء الجداوى ودلال عبد العزيز فى احتفال سابق بعيد ميلاد سمير صبرى الراحلتين رجاء الجداوى ودلال عبد العزيز فى الفيديو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الإعلامية بوسى شلبى فيديو قديما للاحتفال بعيد ميلاد الفنان سمير صبرى، وضم الفيديو الفنانتين الراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوى، وعلقت على الفيديو قائلة :"كل سنة وانت طيب يا سمير وعقبال مليون سنه وربنا يرحم الغالين".

وأظهر الفيديو الراحلة رجاء الجداوى والراحلة دلال عبد العزيز، فى احتفال سمير صبرى بعيد ميلاده فى سنة سابقة، فيما غنى الفنان القدير سمير صبرى أغنية وحياة قلبى وأفراحه.
 
الراحلة رجاء الجداوى وسمير صبرى
الراحلة رجاء الجداوى وسمير صبرى

رجاء الجداوى ودلال عبد العزيز
رجاء الجداوى ودلال عبد العزيز

واحتفل النجم سمير صبرى أمس الإثنين بعيد ميلاده، إذ وُلد في يوم 27 ديسمبر عام 1936، وأحب الفن من صغره وعاش وسط عائلة تجيد الفن وتحترمه، فعائلته أم وأب وجد و7 خالات شكلوا طفولته وصنعوا شخصيته واصطحبوه إلى دور السينما والمسرح، وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين يغنى ويرقص.

تبناه العندليب عبد الحليم حافظ، بعد ما انفصل والده ووالدته وذهب إلى القاهرة وهو فى عمر 9 سنوات، وقدمه للفنانة لبنى عبد العزيز وهو فى عمر الـ 10 سنوات، ليصبح نجم البرنامج الأوروبى.

بدأ الفنان سمير صبرى، حياته الفنية كمذيع في التليفزيون المصري، ولم يعتزل تلك المهنة حتى يومنا هذا، على الرغم من نجاحه في مجال التمثيل والغناء.

تزوج فى السر حينما كان عمره 19 عاما، وأنجب طفلا وكانت زوجته إنجليزية مقيمة مع والدها فى مدينة الإسكندرية، حيث قال فى تصريحات سابقة له إنه ندم لأنه فضّل الفن على عائلته، مما دفع زوجته للسفر لإنجاب ابنه في الخارج، لافتاً إلى أن لديه 3 أحفاد الآن.

وكان سمير صبرى قد كشف فى أحد لقاءاته التليفزيونية أن برنامج "هذا المساء" كان من أهم البرامج التى قدمها في حياته، واستضاف أهم وأشهر النجوم في مصر والوطن العربى، مشيراً إلى أنه حاول أن ينقل الحوار وان تو وان.

وأكد سمير صبرى، أنه لا يحب إفشاء أسرار النجوم، وهو ما تعود عليه وتعلمه في حياته المهنية، لافتا إلى أنه لا يحب البرامج التي تُعرض في شهر رمضان التى تعتمد على إفشاء أسرار الفنانين، وأنه يستنكر الفنانين الذين يظهرون في تلك البرامج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة