الكينج محمد منير لـ"اليوم السابع": حفلاتى مع الجمهور هى إكسير الحياة

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 07:00 م
الكينج محمد منير لـ"اليوم السابع": حفلاتى مع الجمهور هى إكسير الحياة محمد منير
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم الكبير محمد منير بعد حفلته الأخيرة التي حضرها عشرات الآلاف من جمهوره ومحبيه، رغم برودة الطقس الشديدة، إن وجود جمهورى فى الحفلة وسط هذه الأجواء جعله يشعر بالدفء، مضيفا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"،:"حفلاتى التى ألتقى فيها بجمهورى الذى اعتبرهم عائلتى هى إكسير الحياة التى تبعث لدى طاقة تجعلنى أفكر فيما يسعدهم من أعمال فنية جديدة، ودائما هى الحافز على الاستمرارية. 

 

138095-حفل-محمد-منير--(13)
 محمد منير
 

وكان الكينج محمد منير قد قدم فى حفلته الأخيرة بمناسبة الكريسماس عدد من أغانيه التى عشقها منه الجمهور ومنها "علمونى عينيكي، وسط الدايرة، نعناع الجنينة، شبابيك، رمان، فينك يا حبيبي، شجر الليمون، يونس، الكون كله بيدور، الرزق على الله".

من ناحية أخرى يستعد الكينج محمد منير، لتسجيل ديو غنائى جديد يجمعه بالنجم حميد الشاعرى فى أغنية من ألحان فارس فهمى، وكلمات رضا المصرى، وتوزيع نديم الشاعرى بعنوان "مين يستاهلك"، وهذا هو الديو الثانى الذى يجمعهما سويًا بعد ديو "أكيد" الذى تم تقديمه عام 1986.

يذكر أن الكينج محمد منير قد أعرب عن سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة "الباقي من الصحاب"، أغنية "الباقى من الصحاب" من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وهي خامس أغاني ألبومه "باب الجمال"، وتتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة