التليفزيون هذا المساء.. فاروق فلوكس يكشف أسرار تأسيس ثلاثى أضواء المسرح

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. فاروق فلوكس يكشف أسرار تأسيس ثلاثى أضواء المسرح التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

فاروق فلوكس يكشف حكاية تأسيس ثلاثى أضواء المسرح وكيف رشح الضيف أحمد بدلاً منه

كشف الفنان الكبير فاروق فلوكس، عن العديد من الأمور الخاصة بمسيرته الفنية، خلال لقاء مع تليفزيون اليوم السابع مع الزميل ذكى مكاوي، وتطرق خلال الجزء الأول منه لسبب رفضه فى البداية الانضمام لسمير غانم وجورج سيدهم وترشيح الضيف أحمد بدلاً منه، والأزمات التي واجهته بعد دوره في فيلمي درب الهوى والراقصة والسياسى.

فاروق فلوكس أكد أن الدور لو كان أحد قدمه بنفس الصورة في هوليود كانوا منحوه مقاطعة تقديرًا لفنه، وليس الأوسكار فقط، ولكنه اصطدم بأزمات كبيرة، فور عرض الفيلم وصلت لحد مهاجمته والشك فيه من جانب أصحابه، قائلاً: "هو أنا لما أعمل دور بلطجى ها أبقى كده أو قاتل، ده فن وأنا وظيفتى أجسد الدور فقط، ولكننى تفاجأت من رد فعل الناس، بالإضافة لأصحابى اللى كانوا بيختبرونى يشوفونى أنا كده ولا إيه".

الفنان فاروق فلوكس أكد أيضًا أن الدور تسبب في أزمات كبير له،"الأزمات وصلت لحد أبنائي، حتى وصل الأمر إلى المدرسة والتنمر عليهم من قبل زملائهم، ما اضطرنى للذهاب إلى هناك ومقابلة زملاء أبنائى وشرح طبيعة الدور والتمثيل لهم".

الصحة: أرسلنا 500 ألف رسالة لمواطنين لتلقى جرعة ثالثة معززة من لقاح كورونا

أعلن الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إرسال 500 ألف رسالة لكل مواطن تلقى لقاح كورونا منذ 6 أشهر للحصول على جرعة ثالثة تعزيزية، مشيرا إلى أنهم بدأوا بالفعل فى تطعيم بعض المواطنين بالجرعات التعزيزية والتواصل يتم بشكل تلقائي.

وأشار الدكتور حسام عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، إلى أن متحور أوميكرون فى سبيله إلى أن يكون المتحور السائد على مستوى العالم مثل ما حدث قبل ذلك مع متحور دلتا، مفيدا بأن 73% من الاصابات في أمريكا الآن مصابين بأوميكرون.

واستكمل: "نتلقى حالات من غير أعراض وحالات بأعراض خفيفة، وفى أخبار تحتاج مزيد من التأكيد وتتراكم المعلومات بأن أوميكرون أقل تأثير على الرئة، وقد يكون التحور الذي يؤدي إلى سرعة انتشاره أقل تأثير على الرئة"، مؤكدا أن معدل الانتشار الوبائي في مصر قليل مقارنة بالدول اللي ظهر فيها وتخطى الـ70%.

 

منسق حياة كريمة بأسوان: تنفيذ 800 مشروع باستثمارات 15 مليار جنيه

قال الدكتور محمد صلاح، المنسق العام لمؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة أسوان، إنه تم تنفيذ 800 مشروع باستثمارات وصلت إلى 15 مليار جنيه، خلال عام 2021 لمبادرة حياة كريمة بالمحافظة.

أضاف الدكتور محمد صلاح، في لقاء عبر زووم مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع عبر قناة الحياة، أن أعمال مبادرة حياة كريمة في أسوان، شملت بناء 31 مجمعًا خدميًا بالإضافة إلى 31 مجمعًا زراعيًا، وتنفيذ 75% من أعمال مشروعات الصرف الصحى، حيث تم الانتهاء منها تماما.

وأوضح المنسق العام لمؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة أسوان، أنه فيما يتعلق بأعمال المبادرة بشأن مشرعات مياه الشرب، فتم الانتهاء من 85% من تلك المشروعات لخدمة الأهالي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة