أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشيني: أشعر بالندم بعد فشل التأهل لكأس العالم والانتظار للملحق الأوروبي

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:55 م
مانشيني: أشعر بالندم بعد فشل التأهل لكأس العالم والانتظار للملحق الأوروبي روبرتو مانشيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، تفاؤله بشأن فرص الآزوري في التأهل لكأس العالم العام المقبلة قطر 2022.

احتل المنتخب الأوزوري، بعد فوزه في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المركز الثاني في مجموعته المؤهلة خلف سويسرا، ما يعني أنهم سيحتاجون إلى الفوز بمباراتين ملحقين ليؤمنوا مكانهم في كأس العالم الشتاء المقبل.
 
وتحدث مانشيني في مقابلة مع قناة "سكاي سبورتس" لأول مرة عن المنصب الحالي قائلاً: "لقد فعلنا شيئًا غير عادي، جعلنا الملايين من الناس سعداء، وهذا أفضل شيء، شيء نفخر به جميعًا، لكن بطولة أوروبا وراءنا، والآن علينا التفكير في شيء آخر".
 
وعن الندم بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة قال: "نعم لدينا ندم، ولكن هذه كرة القدم، هذه هي الرياضة، في بعض الأحيان أنت تستحق الفوز وأنت لا تستحق. كنا نستحق إنهاء الجولة في وقت أبكر بكثير.. خذلنا أنفسنا قليلاً والآن علينا أن نشمر عن سواعدنا ونقوم بعمل رائع في المباراتين".
 
وأضاف مانشيني: "لكنني ما زلت متفائلاً، تمامًا كما علمت أن مجموعتنا مع سويسرا ستكون صعبة.. اعتقدت أننا سوف نتقدم، لكنني كنت أعلم أنه سيكون من الصعب، سيطرنا على المباراة في بازل ولكن هذه هي كرة القدم، ولحسن الحظ لا تزال لدينا هذه الفرصة وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا للذهاب إلى قطر".
 
وعن مباراة إيطاليا ضد مقدونيا أولاً قبل أن يلعب مع الفائز من البرتغال وتركيا، قال مانشيني: "سنجد طريقة لرؤية بعضنا البعض".
 
وأضاف مانشيني: "هناك الكثير من اللاعبين الذين ما زالوا في مرحلة التحسين ويمكن أن يصبحوا أقوى.. لا يزال بإمكان فريقنا تقديم الكثير".
 
وعن جواو بيدرو قال مانشيني: "لقد كان يلعب في إيطاليا لسنوات عديدة ، ونعلم جميعًا أنه يتمتع بمهارات فنية عالية."
 
وعن موهبة روما نيكولو زانيولو قال مانشيني: "نعم، هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم التحسن كثيرًا وبالنسبة لي سيكون من المهم الذهاب إلى كأس العالم لأنني أعتقد أن هناك 10-12 لاعبًا يمكنهم التحسن كثيرًا في كأس العالم، إذا ذهبنا إلى هناك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة