أكرم القصاص - علا الشافعي

"كاف" يوافق على تأجيل انضمام اللاعبين للمنتخبات قبل أمم أفريقيا

الأحد، 26 ديسمبر 2021 06:01 م
"كاف" يوافق على تأجيل انضمام اللاعبين للمنتخبات قبل أمم أفريقيا الكاف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، على السماح للاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، بالبقاء مع أنديتهم حتى الثالث من شهر يناير، قبل الالتحاق بمعسكرات منتخبات بلادهم لخوض البطولة.

وأعلن "كاف" اليوم الأحد، أن اللاعبين المشاركين في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون الشهر المقبل، سيسمح لهم باللعب مع أنديتهم حتى الثالث من يناير قبل الانضمام لمنتخبات بلادهم.

وجاء قرار "كاف" بعد الانتقادات الشديدة التي تتعرض لها البطولة فيما يخص موعد إقامتها في منتصف الموسم بالمسابقات الأوروبية، نظرًا لتواجد عدد كبير من اللاعبين الأفارقة ينشطون في مختلف المسابقات الأوروبية.

وتنطلق النسخة الحالية من أمم أفريقيا في الكاميرون بداية من التاسع من شهر يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن بشكل رسمي إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، في موعدها المحدد خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين من العام الجديد.

وجاء قرار كاف بعد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي برئاسة بارتيس موتسيبي، وتم التصويت على إقامة الكان في موعده المحدد بالكاميرون.

ويعد إعلان كاف عن إقامة كأس أمم أفريقيا 2021 في موعدها، انتصار لصامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني وبلاده، بعد محاولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإلغاء البطولة أو تأجيلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة