عصام الحضري: الدوري السعودي الأفضل عربيا.. ومتفائل بالتأهل لكأس العالم 2022

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:23 م
عصام الحضري: الدوري السعودي الأفضل عربيا.. ومتفائل بالتأهل لكأس العالم 2022 عصام الحضري
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطنى الأول عن سعادته بما يقدمه الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 مؤكدا أن فرص تواجد الفريق في مونديال قطر 2022 كبيرة، واصفا التأهل للبطولة بـ"المهمة الكبرى".

قال الحضري في حوار لصحيفة " الرياضية " السعودية قائلا : " مصر تتصدر مجموعتها قبل انتهاء المباريات ، وذلك أعطى اللاعبين ثقة كبيرةً في أنفسهم، وأكدوا أنهم قادرون على تحقيق التأهل للمونديال ، وذلك مقارنة بمنتخبات حصلت على تصنيف أول لم يتحدد صعودها حتى الآن مصل تونس والجزائر ونيجيريا ".

وعن رأيه في الدوري السعودي وتجربته بالبطولة قال "الحضري" هو الأفضل عربيا وخليجيا دون مجاملة بما يمتلك من إمكانات فنية، وكوادر تدريبية عالمية ووفرة كبيرة من اللاعبين المحترفين ، واعتز جدا بفترة انضمامي لنادي التعاون السعودي لما وجدته من احترام ورقي من قبل إدارة النادي تجاهي طوال فترة عملي معهم ".

واستطرد الحضري حديثه عن الكرة السعودية قائلا: " المنتخب السعودي يمر بحالة جيدة وتعد من أفضل فتراته ، وتحديدا بعدما قدم عروض فنية رائعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم،وأرى أن الجهاز الفني نجح في توظيف اللاعبين بشكل سليم  ، كما أن تصدُّر المنتخب السعودي مجموعته بفارق كبيرعن اليابان و أستراليا يعزز فرصته في التأهل بنسبة كبيرة ".

واختتم حارس مرمى مصر السابق حديثه قائلا : " بالنسبة لحراس مرمى الدوري السعودي أرى أن عبد الله المعيوف، ومحمد العويس، الأكثر ثباتًا في المستوى، بالإضافة إلى محمد الربيعي، حارس الأهلي، الذي سيكون له شأن كبير في الأعوام المقبلة في رأيي ".

 
page0004
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة