أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ومان سيتي يتصدران أبطال الشتاء فى أوروبا هذا الموسم.. إنفوجراف

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:00 ص
ريال مدريد ومان سيتي يتصدران أبطال الشتاء فى أوروبا هذا الموسم.. إنفوجراف مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسمت العديد من الأندية فى الدوريات الأوروبية الكبرى لقب "بطل الشتاء" الشرفى مع الوصول لمنتصف الموسم الحالى 2021-2022، ويستعرض التقرير التالى أبرز الأندية التى تربعت على الصدارة فى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز خلال الفترة الحالية..

ويتربع فريق مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما، وسجل 48 هدفا، وتلقى 13.

وتوج نادي ريال مدريد بلقب بطل الشتاء في الدوري الاسباني الموسم الحالي 2021-2022 بعدما تصدر جدول الترتيب للمرة العشرين في تاريخه.

ونجح ريال مدريد خلال الموسم الحالي في الفوز خلال 14 مباراة من أصل 19 مواجهة خاضها بينما تعادل في 4 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة في الدوري الإسباني أمام إسبانيول، ليتربع على الصدارة برصيد 46 نقطة.

وفى البوندزليجا، يتربع فريق بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 43 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة.

فيما حصد نادى إنتر ميلان رسميا بلقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي حيث يعتلى النيراتزورى برصيد 46 نقطة، بعدما استطاع الفوز على حساب نظيره تورينو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

بينما ابتعد باريس سان جيرمان بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي بعدما جمع البى إس جى 46 نقطة حتى الآن.

 

أبطال الشتاء فى الدوريات الأوروبية الكبرى
أبطال الشتاء فى الدوريات الأوروبية الكبرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة