الكلام فى التريند على إيه".. مباراة الأهلي وفيوتشر بالدورى تتصدر جوجل.. عودة شيكابالا للملاعب بعد 136 يوم إيقاف بدائرة اهتمام الجمهور.. هاشتاج " تتمنى إيه فى 2022؟ بقمة تويتر و"الصحة والستر" أبرز أحلام المصريين

الأحد، 26 ديسمبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه".. مباراة الأهلي وفيوتشر بالدورى تتصدر جوجل.. عودة شيكابالا للملاعب بعد 136 يوم إيقاف بدائرة اهتمام الجمهور.. هاشتاج " تتمنى إيه فى 2022؟ بقمة تويتر و"الصحة والستر" أبرز أحلام المصريين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وسيطر على قائمة الأكثر بحثا فى "جوجل"، مباراة الأهلي مع فيوتشر على استاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الأحد، لمتابعة اللقاء المهم للأهلي عقب عودته للدوري بعد الفوز بلقب كاس السوبر الأفريقي.

ويعد هذا الموسم هو الأول لفيوتشر فى دوري الأضواء والشهرة ، ويتمتع الأهلى بسجل جيد أمام الفرق الصاعدة، فقد نجح الموسم  قبل الماضى فى تحقيق الفوز "رايح جاى" على أسوان 5-1 ذهاباً و3-0 إياباً، وحقق الفوز على نادى مصر ذهاباً 3-1 وإياباً 3-0 ، ثم فاز على طنطا 5-0 ثم 1-0 الموسم الماضى، وسحق غزل المحلة الموسم الماضى بثلاثية دون رد هذا الموسم  وسيراميكا بهدفين دون رد ولكنه سقط فى فخ التعادل السلبى مع البنك الاهلى ذهاباً وإياباً وعاد ليخسر من الفلاحين بهدف دون رد.

ويغيب عن الأهلى فى لقاء فيوتشر كل من عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود والحارس الصاعد حمزة علاء ومحمود عبد المنعم كهربا لأسباب فنية.

كما دخل دائرة اهتمام الجمهور عودة محمود عبد الرازق لاعب الزمالك، للمشاركة فى المباريات بداية من يوم 12 يناير المقبل وهو موعد انطلاق بطولة كأس الرابطة ، عقب انتهاء فترة ايقافه على خلفية أحداث تسليم درع الدورى فى الموسم الماضى.

 

وأصدر اتحاد الكرة قرارا بايقاف شيكابالا يوم 29 أغسطس الماضى لمدة 8 شهور مع تغريمه 500 ألف جنيه، قبل أن يتم تقليص العقوبة إلى 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.

وبعد انتهاء فترة ايقاف شيكابالا بمباراة غزل المحلة أمس ، وعودته للمباريات بداية من 12 يناير المقبل يكون شيكابالا قد غاب عن الملاعب مدة 136 يوما أى 4 شهور و14 يوما.

فيما تصدر موقع تويتر هاشتاج "تتمنى إيه في 2022"، والذي عبر عدد من المغردين من خلاله عن أمنياتهم للعام المقبل 2022، حيث تصدر قائمة الأكثر تداولاً في مصر عبر موقع "تويتر"، وتنوعت أمنيات المصريين التى ركز بعضها الحلم بصعود مصر لكأس العالم، ولكن سيطرت أمنية "الصحة والستر" على تغريدات المصريين، حيث أؤكد أغلب المشاركين عبر الهاشتاج علي هاتين الأمنيتين عند سؤالهم عن أمنياتهم.

 

تريند تويتر فى مصر
تريند تويتر فى مصر

 

1
 
2
 
3

وجاءت التعليقات علي الهاشتاج، كالتالي: "الصحة والستر وربنا يحفظ أسرتى وأولادى من كل سوء.. اللهم أمين"، وقال آخر، "هو في أمنية أفضل من الستر.. اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك".

فيما قال آخر: "الحلو واللي مش حلو في ذكرياتي مع 2021، إنساه، وفكر في 2022، وحاول تحققه وخليها سنة من أسعد سنين حياتك وافتكر دايماً إنه "لا داعي للبكاء على اللبن المسكوب".. أتمنى سنة سعيده ليكم جميعاً"، وقال مغرد أخر: "أتمني أقرب لربنا أكتر وأكتر"، كما قال ثالث: "إنى أعيش وربنا راض عني وانه يغفرلي ذنوبي  ويحفظلي اهلي واصحابي من كل مكروه"، بينما قال أخر :" ان تكون عام خير وصحة وسعاده ولطف من الله عليا".

 

4
 
5

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة