أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يختار موسيمانى سفيرا لقرعة دورى الأبطال والكونفدرالية

الأحد، 26 ديسمبر 2021 05:25 م
الكاف يختار موسيمانى سفيرا لقرعة دورى الأبطال والكونفدرالية موسيمانى مدرب الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلى، في قرعة بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، المقرر لها في الواحدة من ظهر بعد غدٍ الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" في القاهرة.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقى أن موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى سيكون سفيراً لقرعة توتال دوري الأبطال 2021-22 وكأس الكونفيدرالية يوم الثلاثاء.

أضاف موقع الكاف أن موسيماني ، سيشارك المسرح مع خالد نصار ، مدير المسابقات في الكاف والذي يدير عملية سحب القرعة يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021.

ولعب موسيماني (57 عاماً) في عدة فرق بين عامي 1982 و 1996 ، بما في ذلك جومو كوزموس وماميلودي صنداونز وأورلاندو بايرتس في جنوب أفريقيا. كما لعب مع إيونيكوس (اليونان) وريتا بيرلار (بلجيكا) والسد (قطر)، وارتدى قميص منتخب جنوب أفريقيا "بافانا بافانا" في أربع مباريات دولية.

بعد اعتزاله ، بدأ مسيرته التدريبية في عام 2001 مع فريق سوبر سبورت يونايتد. كان مدربًا لمنتخب جنوب إفريقيا بين عامي 2010 و 2012 ثم انتقل لتدريب ماميلودي صنداونز.

في أكتوبر 2020 ، أصبح أول مدرب أفريقي غير مصري يقود عملاق القاهرة الأهلي. فاز موسيماني بالعديد من الألقاب كمدرب ، بما في ذلك 6 ألقاب لمسابقات الكاف، كان آخرها الأسبوع الماضي عندما قاد الأهلي للفوز بلقب كأس السوبر في الدوحة، بفوزه على الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة