أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة اليابانية كنان يوشيمورا: رأفت الميهي اكتشفني.. ومحمد صبحي شديد

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:17 م
 الفنانة اليابانية كنان يوشيمورا: رأفت الميهي اكتشفني.. ومحمد صبحي شديد جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
كشفت الفنانة اليابانية كنان يوشيمورا، أنها تعلقت بالتمثيل من صغرها، وكانت تمثل أمام أهلها، ثم حين كبرت كانت تدرس ولديها بعض الوقت لتخوض التجربة أثناء الدراسة في الجامعة، مشيرةً إلى أن المخرج رأفت الميهي هو من اكتشفها. 
 
تابعت يوشيمورا خلال حوارها إلى برنامج "السفيرة عزيزة" الذي تقدمه الإعلامية شيرين عفت ورضوى حسن على قناة "dmc"، أنها كانت تتحدث العربية لكن ليس بشكل قوي وعلمت أن هناك عمل يطلب فنانة لها ملامح آسيوية وبالفعل انضمت للعمل، وبعدها شاركت في أعمال عديدة غالبيتها كوميدي، ومنها مسلسل "فارس بلا جواد" مع الفنان محمد صبحي ومسلسل "عائلة مجنونة جدًا" مع الفنان الراحل وحيد سيف. 
 
وأضافت الفنانة أن الفنان محمد صبحي صعب وشديد ولكنه "طيب" وشاركت بدور زوجة يابانية في "فارس بلا جواد" وكانت تجربة جميلة وسعيدة بها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى احتراف التمثيل ولكنها تعمل على ترميم الآثار وهذا هدفها الأكبر لأن مصر جميلة وبحاجة إلى إظهار "الحلاوة فيها". 
 
"السفيرة عزيزة" برنامج يهتم بشئون المرأة والأسرة تقدمه 6 إعلاميات وهن الإعلامية الكبيرة سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة