أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتصدر قائمة الأكثر تسديدًا على المرمى فى الدوري الإنجليزي

السبت، 25 ديسمبر 2021 03:17 م
محمد صلاح يتصدر قائمة الأكثر تسديدًا على المرمى فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن تصدر نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، قائمة الأكثر تسديدًا على مرمى المنافسين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم  الجاري.
 
وذكرت شبكة "WhoScored " العالمية المختصة بإحصائيات اللاعبين في عالم كرة القدم حول العالم أن محمد صلاح  سيطر برفقة لاعبو ليفربول على المراكز الأولى الثلاثة بقائمة الأكثر تسديدًا على المرمى.
 
وجاءت  القائمة الأكثر تسديدًا على المرمى في الدوري الإنجليزي كالتالي:
 
1- محمد صلاح  71 تسديدة.
 
2- ساديو ماني (ليفربول) - 54 تسديدة.
 
3- دييجو جوتا (ليفربول) - 49 تسديدة.
 
4- رافينيا (ليدز يونايتد) - 48 تسديدة.
 
5- كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) - 46 تسديدة.
 
6- ميخائيل أنطونيو (وست هام يونايتد) - 44 تسديدة.
 
7- لياندرو تروسار (برايتون أند هوف ألبيون) - 41 تسديدة.
 
8- جارود بوين (وست هام يونايتد) - 41 تسديدة.
 
9- أدم أرمسترونج (ساوثهامبتون) - 40 تسديدة.
 
10- جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) 39 تسديدة.
 

كانت شبكة هوسكورد العالمية المختصة في الأرقام والإحصائيات، أكدت أن النجم المصري محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر 5 لاعبين تقييمًا في حصاد عام 2021 الجاري والذي يلملم أوراقه الأخيرة.

ونشرت الشبكة العالمية على صفحتها الشخصية عبر تويتر قائمة بأكثر اللاعبين تقييما في 2021، والتي تصدرها محمد صلاح متفوقا على العديد من النجوم على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، والفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

ومنحت شبكة "هو سكورد"  النجم المصري تصنيفا بلغ 7.89 على المستوى الذى قدمه مع الريدز هذا الموسم، ليحتل المركز الأول ثم النجم الفرنسى كريم بنزيما الذي حصل على 7.75 ، ثم هاكان تشالهان أوجلو نجم الدوري التركي بـ7.48 ، وجاء ليفاندوفيسكي في المركز قبل الأخير برصيد 8.08 وأخيرا كيليان مبابي بـ7.80 .

ويحتل محمد صلاح، المركز الرابع في قائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية الكبرى، بعدما سجل 15 هدفا خلال 18 مباراة بالبريميرليج يتربع على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وساهم محمد صلاح بـ31 هدفا مع ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم خلال 24 مباراة شارك فيها، حيث سجل 22 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، كما صنع 9 أهداف أخرى خلال مشاركته في 18 مباراة بالبريميرليج، ليصبح أيضا الأكثر صناعة للأهداف في المسابقة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة