أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام عبد الفتاح: سأستقيل من رئاسة لجنة الحكام قبل تولى مجلس الإدارة الجديد

السبت، 25 ديسمبر 2021 12:41 ص
عصام عبد الفتاح: سأستقيل من رئاسة لجنة الحكام قبل تولى مجلس الإدارة الجديد عصام عبد الفتاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، تحليل بعض الحكام السابقين للحالات التحكيمية التي يدور حولها بعض الجدل حول في مباريات الدورى المصرى الممتاز، مشددًا علي ضرورة دراسة القانون قبل الظهور علي الشاشة لتحليل أداء الحكام.

وقال عبد الفتاح خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامي أحمد شوبير، إنه مستعد لمناظرة علي الهواء مع بعض المحللين لإثبات خطئهم في تحليل العديد من الحالات التي تحمل جدل تحكيمي في الدورى.

وقال رئيس لجنة الحكام: "بنحترم الأخر لكن الاخر مبيحترمناش.. واحنا بنتعامل باحترام غير عادي ولازم الحكام يكونوا اكثر قسوة في العقوبات".

وأكد عبد الفتاح إنه سيتقدم باستقالته من رئاسة لجنة الحكام قبل ان يتولي مجلس إدارة جديد رئاسة اتحاد الكرة، حتي يمنحهم فرصة اختيار الاشخاص الذين يرغبون في العمل معهم، رافضًا الافصاح عن قراره في حالة ابداء المجلس الجديد استمراره في منصبه.

وعلق عصام عبد الفتاح علي حكم مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي الذي توج به المارد الأحمر بعد الفوز بنتيجة 6 / 5 موضحًا إن الحكم كان ينقصه بعض الخبرات لإدارة مباراة بحجم السوبر الأفريقي، خاصة وإنه ساهم في أهدر وقتًا كثيرًا منذ بداية المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة