أخبار الزمالك اليوم السبت 25 / 11 / 2021

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:26 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 25 / 11 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 25 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الأهلى مواجهة الزمالك والمحلة الأخيرة فى عقوبة إيقاف شيكابالا، و مدحت عبد الهادي متحدثا رسميا لفريق الكرة في الزمالك.

مدحت عبد الهادي متحدثا رسميا لفريق الكرة في الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، متحدثا رسميا باسم الفريق في وسائل الإعلام، وذلك في إطار سياسة إدارة النادي في إعادة ترتيب أوراق فريق الكرة وفرض نظام ثابت داخل الجهاز الفني.

مواجهة الزمالك والمحلة الأخيرة فى عقوبة إيقاف شيكابالا

تنتهى عقوبة إيقاف محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع خوض فريقه مواجهة غزل المحلة المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

جهاز المنتخب يحضر مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدورى

يحضر الجهاز المعاون للبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، وتحديدًا ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ومحمد شوقى المدرب المساعد، مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدورى اليوم على ستاد القاهرة.

مرشح وحيد فى رابع أيام التقديم فى انتخابات نادى الزمالك

انتهى اليوم الرابع من تلقى طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة، والتي بدأت في الحادية عشرة صباح الأربعاء الماضي وتواصلت أيام الخميس الجمعة واليوم السبت، وتمتد لمدة سبعة أيام متتالية.

الزمالك يطلق اسم طارق حامد على إحدى حدائق النادى

أطلق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اسم طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على إحدى حدائق نادي الزمالك، تكريما لما يقدمه اللاعب مع الفريق.

فيديو .. الزمالك يهزم غزل المحلة برباعية ويتصدر الدورى مؤقتا

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على نظيره غزل المحلة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ8 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

شاهد فرحة جمهور الزمالك والجهاز الفنى بهدف مصطفى فتحى فى المحلة

دخل جمهور الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في فرحة عارمة بهدف مصطفى فتحى نجم الفريق الأبيض في شباك غزل المحلة في الدقيقة 36 من عمر المباراة المقامة حاليًا على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة