أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد سمير يشيد بموقف الشناوى ويوجه رسالة للاعبى الأهلى بعد التتويج بالسوبر

الخميس، 23 ديسمبر 2021 01:12 م
سعد سمير يشيد بموقف الشناوى ويوجه رسالة للاعبى الأهلى بعد التتويج بالسوبر سعد سمير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد سعد الدين سمير نجم النادي الأهلي المعار إلى فريق فيوتشر، بموقف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وقائد القلعة الحمراء، بعدما قدم وليد سليمان زميله بالفريق لرفع كأس السوبر معه، عقب تتويج الأهلي باللقب القارى أمس بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح.

ونشر سعد سمير صورة للشناوي ووليد سليمان بعد اللقاء وعلق بقلب، وأضاف سمير: ألف مبروك للنادى الأهلي وجماهيره العظيمة ولاعبيه الرجال روح النادي الأهلي دائما هي سر الانتصار.

كما هنأ سعد سمير، طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، على تألقه في مباراة السوبر وإحرازه هدف التعادل أمام الرجاء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ونشر سعد صورة لطاهر عبر إنستجرام، وعلق: مبروك يا هداف تستاهل.

 

سعد سمير
سعد سمير

 

سعد وطاهر
سعد وطاهر

 

سعد
سعد

 

وينتظر النادى الأهلي انتعاش خزينته بـ200 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربى، التي جمعتهما على استاد أحمد بن على بالريان ببطولة السوبر الإفريقي، التي تقام في دولة قطر.

ويرصد الاتحاد الأفريقي 200 ألف دولار للفائز بلقب السوبر الأفريقي و150 الف دولار للوصيف، لتستعد خزينة الأهلى لاستقبال ما يعادل الـ3 ملايين جنيه مصري قيمة مكافأة السوبر الأفريقى.

وتقام مباراة الأهلي ضد فيوتشر إف سي، يوم الأحد المقبل الموافق 26 من ديسمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري المصري الممتاز وذلك فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ويذاع على قناة أون تايم سبورت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة