رانجنيك: مانشستر يونايتد كامل العدد ولعب كأسين في إنجلترا ليس له مبرر

الخميس، 23 ديسمبر 2021 06:15 م
رانجنيك: مانشستر يونايتد كامل العدد ولعب كأسين في إنجلترا ليس له مبرر رانجنيك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن استعدادات فريقه لخوض مباراة نيوكاسل يونايتد المقرر إقامتها الاثنين المقبل على معلب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال رانجنيك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: "لقد تدربنا يوم الثلاثاء والأمس واليوم ولدينا 25 لاعبا، لذا باستثناء بول بوجبا، الوحيد الغائب، الجميع هناك. إنه أمر إيجابي للغاية". 

أضاف رانجنيك: "سنتدرب غدًا وسيكون هناك يوم عطلة في يوم عيد الميلاد ، ثم سنخوض آخر جلسة تدريبية يوم الأحد وسنطير إلى نيوكاسل مساء الأحد".

أوضح رانجنيك بشأن عودة التغييرات الخمسة: "أعتقد أنه كان القرار الصائب قبل 18 شهرًا للحصول على المزيد من الخيارات لتغيير اللاعبين وتوفير الطاقة. وهو نفسه اليوم" نعم، لا أفهم سبب عدم حدوث ذلك".

أشار رانجنيك: "إنجلترا هي الدولة الوحيدة التي لا يُسمح فيها بخمسة بدلاء. لا يزال لديك ثمانية لاعبين في ورقة التسجيل ، يجب أن تكون قادرًا على استبدال خمسة".

تابع رانجنيك: "أنت تعلم أفضل مني أن لعب البوكسينج داي إنه تقليد كبير، أعتقد أنه يتعين علينا الالتزام بهذا التقليد واحترامه، لا أطيق الانتظار حتى أكون جزءًا منه، لأول مرة، في بلدي مهنة التدريب".

أوضح رانجنيك: "هناك فقط في إنجلترا، من بين البطولات الكبرى، حيث يوجد كأسان. في فرنسا، حذفوا الثاني، نحن البلد الوحيد الذي يلعب كأسين، هذا شيء يمكننا التحدث عنه. هناك الكثير من المباريات".

وشدد رانجنيك: "معظم لاعبينا الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس ظهرت عليهم أعراض قليلة جدًا ولم يعانوا منها".

وأكد رانجنيك: "من خلال ما استطعت رؤيته اليوم في التدريبات ، فإنهم جميعًا في حالة جيدة ، وقد قام جميع اللاعبين بواجبهم بعد جدول تدريبهم في المنزل".

وشدد رانجنيك: "مما رأيته، يمكنني القول إن معظمهم، إن لم يكن جميع اللاعبين بالإضافة إلى بوجبا، قد يكونون متاحين، وبالطبع يجب أن أتخذ قرارات صعبة بشأن من سيكون في الفريق، ومن سيكون في البداية الحادي عشر. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة