أكرم القصاص - علا الشافعي

بتشترى من الطقم اتنين .. كيت ميدلتون ظهرت فى مناسبات مختلفة بنفس الموديل

الخميس، 23 ديسمبر 2021 09:00 م
بتشترى من الطقم اتنين .. كيت ميدلتون ظهرت فى مناسبات مختلفة بنفس الموديل كيت ميدلتون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تتمتع كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام بذوق رفيع عند اختيارها لملابسها وإكسسواراتها، لذلك تتابعها الكثيرات من النساء حول العالم، لتقلدها فى إطلالاتها المختلفة سواء فى الفعاليات الإجتماعية أو السياسية، لكن لا يعلم الكثيرات أن كيت لديها استراتيجية سرية في اختيار ملابسها، فعندما تجد فستاناً يناسبها، تشتري منه نسختين ولكن بلونين مختلفين، وذلك حسبما ذكرموقع "فان بيدج" الإيطالي.
 
ويعود سبب إقتناء كيت لونين من نفس الموديل هو ارتدائها لنفس الموديل أكثر من مرة، خاصة إذا شعرت أن الموديل مريح ومناسب لها، ومن بين إطلالات كيت ميدلتون التي تمتلك منها نسختين متطابقتين، الزى الذى حضرت به دوقة كامبريدج في 9 ديسمبر الحالي، أمسية خاصة لعيد الميلاد، بكاتدرائية ويستمنستر فى العاصمة البريطانية لندن، والذى عبارة عن فستان معطف أحمر طويل وأكمام طويلة، ومزين بفيونكة كبيرة على الرقبة، من توقيع مصممة الأزياء البريطانية، كاثرين ووكر، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الأحذية المتطابقة.

لكن الأمر الذي اكتشفه معجبو ومحبو الدوقة أن هذا المعطف هو نفسه التصميم الذي ارتدته في جنازة الأمير فيليب، مع اختلاف اللون، إذ اختارت بالطبع اللون الأسود لهذا الحدث الحزين.

ومن بين الإطلالات المتطابقة أيضاً، فستانها ذو اللون البنفسجي الفاتح متوسط الطول وبأكمام طويلة وحزام حول الخصر، من توقيع مصممة الأزياء النيوزيلندية، إميليا ويكستيد، والذي ارتدته كيت في قمة للصحة العقلية في لندن عام 2018 وأعيد تصميمه متطابقاً باللون الأخضر الداكن في العام التالي.

وأيضاً فستان لونه فوشيا والذى من تصميم البريطاني ألكسندر ماكوين،  ارتدته دوقة كامبريدج في حفل زفاف الأميرة يوجيني، ابنة عم زوجها الأمير ويليام، في عام 2018، والذي نسقته مع زوج الأحذية ذو الكعب العالي وحقيبة "كلاتش" باللون الأسود، وجاء هذا الفستان أيضاً مطابقاً للفستان الوردي الذي ارتدته في احتفالية  "Trooping The Color"في عام 2017 مع قبعة مزينة بالورود باللون نفسه، كما إنها ارتدت أقراط مرصعة بالألماس في كلتا المناسبتين.

وفي حفل تعميد ابنتها الثانية، الأميرة شارلوت في عام 2015، بدت كيت أنيقة في فستان بيج من توقيع مصممة الأزياء البريطانية، سارة بيرتون، وارتدت الفستان نفسه باللون الأزرق السماوي عند حضورها احتفال لسلاح الجو الملكي في يوليو من العام نفسه.

 
كيت بفستان بيج
كيت بفستان بيج
كيت بفستان نفس موديل البيج بلون اخر
كيت بفستان نفس موديل البيج بلون أخر

 

كيت بفستان فوشيا
كيت بفستان فوشيا
كيت بنفس موديل الفستان الفوشيان لكن باللون الوردي
كيت بنفس موديل الفستان الفوشيا لكن باللون الوردي
كيت بنفس الموديل لكن باللون الاخضر والموف
كيت بنفس الموديل لكن باللون الاخضر والموف
كيت ترتدي فستان احمر وهي برفقة الامير ويليام
كيت بفستان أحمر وهي برفقة الأمير ويليام
نفس موديل الفستان الاحمر لكن باللون الاسود  في جنازة الامير فيليب
نفس موديل الفستان الأحمر لكن باللون الأسود في جنازة الأمير فيليب

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة