اللجنة الأولمبية تهنئ الأهلى بلقب كأس السوبر الأفريقى

الخميس، 23 ديسمبر 2021 01:32 م
اللجنة الأولمبية تهنئ الأهلى بلقب كأس السوبر الأفريقى تتويج الأهلى بالسوبر
رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب التهنئة للأهلى وجماهيره بعد حصول الفريق أمس على لقب السوبر الأفريقى بالفوز علي الرجاء المغربى بضربات الترجيح فى المباراة التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وجاء بيان التهنئة كالتالى:
يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لجماهير ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بعد تتويج الفريق بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم عقب الفوز على فريق الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في قطر اليوم.
 
ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن فريق الأهلي قدم أداء مميز في المباراة ونجح في الحصول على لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم لتضاف بطولة جديدة لسجلات الرياضة المصرية التي تشهد تحقيق إنجازات كبيرة في السنوات الحالية في ظل إهتمام ورعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة المصرية والتي كان لها دور كبير في تحقيق انجازات كبيرة خلال السنوات الحالية.
 
وفى سياق متصل يستقبل مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قادمة من الدوحة، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، الذي حصدها بعد الفوز بركلات الترجيح على الرجاء المغربي. 
 
ويصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام الخامسة فجر الخميس، على متن رحلة خاصة تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل بطل السوبر الأفريقي من الدوحة إلى أرض الوطن. 
 
ومن المقرر أن يتم استقبال بعثة الأهلي داخل مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة، وسط احتفاء كبير من قبل العلاقات العامة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران الناقل للبعثة، ويتم إنهاء إجراءات وصولهم وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا. 
 
وتوج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه 6 / 5 بركلات الترجيح على الرجاء البيضاوي المغربي اليوم الأربعاء على ملعب (أحمد بن علي) المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة