البنك الأهلى عن إيقاف الزنفلى: لا تهاون فى الأخلاق ولن نفرط فى أحمد ياسين

الخميس، 23 ديسمبر 2021 01:07 م
البنك الأهلى عن إيقاف الزنفلى: لا تهاون فى الأخلاق ولن نفرط فى أحمد ياسين أحمد ياسين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي تفاصيل واقعة إيقاف محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق، عقب مشادته مع زميله أحمد ياسين في الملعب، وقال نصر في تصريحات لبرنامج " صباح أون تايم": "كان في كرة مشتركة وكل لاعب توقع الآخر سيلعبها، وهي نرفزة ملعب ولكن يجب أن يكون لها حدود، وقد يحدث هذا الأمر مع المنافس مثلاً ويفقد الفريق جهوده بإنذار وطرد، تم تغريمه 50 ألف جنيه وإيقافه ولدينا متسع من الوقت أن تكون الأمور جيدة بعد التوقف".

 

وواصل: "أي أمر يتعلق بالأخلاق لا نتهاون فيه، لأنها الأساس الذي نبني عليه، هذا مبدأ لدينا ونحافظ عليه، وأتمنى أن نستمر في الأداء المشرف الذي نقدمه لنحقق طموحنا هذا الموسم"، مضيفًا: "نهنئ الأهلي لاعبيه كانوا مثلاً للتحدي والإرادة والعزيمة، وأضافوا بطولة جديدة لمصر، ويجب على كل من يلاعب الأهلي ألا يحتفل قبل صافرة الحكم".

 

واختتم: "حتى الآن لا توجد عوض رسمية لأحمد ياسين ومتمسكين بلاعبنا وقوام الفريق".

 
وقرر خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إيقاف محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق  وتوقيع غرامة مالية عليه، وذلك بعد مشادته مع أحمد ياسين مدافع الفريق، خلال مباراة غزل المحلة فى بطولة الدورى.
 
 
وتعادل البنك الأهلى مع غزل المحلة بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير في الجولة السابعة من الدورى المصري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة