أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء مسلسل Julie and the Phantoms بعد أكثر من عام على طرح الموسم الأول

الخميس، 23 ديسمبر 2021 10:00 ص
إلغاء مسلسل Julie and the Phantoms بعد أكثر من عام على طرح الموسم الأول Julie and the Phantoms
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت منصة نيتفلكس المسلسل الكوميدي "Julie and the Phantoms" بعد موسم واحد، الذى طرح في 10 سبتمبر من العام الماضى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

تدور أحداث المسلسل الموسيقي Julie and the Phantoms حول صديق للعائلة والذي تم استقباله، وهى مغنية فى سن المراهقة، وينتهي بها الأمر بتشكيل فرقة مع أشباح ثلاثة من عازفي الروك في التسعينيات.

ويقوم ببطولة مسلسل Julie and the Phantoms كل من ماديسون رييس، شارلي جيليسبي، أوين جوينر، جيريمي شدا، جادة ماري، ساشا كارلسون، سافانا لي ماي، كارلوس بونس، بوبو ستيوارت، سوني بوستامانتي، جاستن لوبيز.

كما أكد الممثل الكوري جونج يو بطل سلسلة نيتفلكس الجديدة The Silent Sea، إنه لم يفكر كثيرا في الانضمام إلى فريق عمل المسلسل بمجرد عرض السيناريو عليه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، موضحا فى مقابلته مع صحيفة The Korea Times، أن مسلسل The Silent Sea كان من نوعية الأعمال التى يميل إلى تقديمها.

وقال يو : "هذا هو نوع المسلسلات الدرامية التى كنت أنتظره منذ فترة طويلة، ولطالما كانت لدي رغبة في المشاركة بـ مسلسل أو فيلم يدور فى إطار خيال علمي وإثارة، وبمجرد ما أن قرأت السيناريو، وافقت على الفور بالمشاركة في مسلسل The Silent Sea."

وأضاف يو أنه واجه هو والممثلين الآخرين من The Silent Sea  "تحديات" أثناء تصوير المسلسل، بسبب تصوير لأغلب مشاهد العمل في الفضاء، ومع العمل الكثير الذى بذل في إنتاج وتصوير المسلسل أعتقد أن قصة العمل لم يسبق تجسيدها مثلها في كوريا من قبل".

The Silent Sea هى سلسلة خيال علمى تدور أحداثها فى المستقبل البعيد، حيث تعرضت الأرض للتصحر، ونتيجة لذلك أصبحت قاحلة، ويلعب Gong دور Han Yoon-jae، قائد فريق استكشاف الفضاء الذى تم إرساله لتأمين عينة من محطة فضائية مهجورة على القمر، والتى قد تحمل مفتاح بقاء الكوكب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة