أغرب متسابق يتقدم لبرنامج "الفرصة" :" أنا مشروعى فنى وبمثل"

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:33 ص
أغرب متسابق يتقدم لبرنامج "الفرصة" :" أنا مشروعى فنى وبمثل" جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد برنامج الفرصة، المذاع على قناة on، ظهور أغرب متسابق وهو "حمدى"، من بورسعيد، حيث قال خلال البرنامج: أنا مشروعى فنى أنا ممثل ، وبحب أمثل من صغرى وبأمثل في مسرح ببورسعيد ، ومنتظر فرصة.

من جانبها ردت عليه لجنة التحكيم، قائلة: نحن ننظر لشركات أو أفكار تتحول لشركة، وسنعطى لك الفرصة لو تريد تقديم شيء لنا، ولكن لسنا برنامج مواهب ولكن مشروعات مستقبل نؤهلها.

وخلال الحلقة فازت عدد من الشركات، وهي: شركة dkilo وشركة dentiplus وشركة الموقع، وشركة circlePay وشركة ToBada وشركة fuelin وشركة TruVer وشركة Juno وشركة EMZ MAISON وشركة TACT وشركة EGIKE وشركة ZAGTECH وشركة Fit and Shop وشركة Dpact ، وشركة LIfe Box وشركة smart agriculture .

وأكدت الحديدي عبر برنامج " الفرصة " في كلمة أخيرة على شاشة on أن جهاز تنمية المشروعات سيقدم عددًا من الفرص المهمة للشركات التي لا يحالفها الحظ في برنامج الفرصة، مشيرة إلى أن  بنك الطعام سيدعم المشروعات الناشئة التي تطور الزراعة، قائلة :  ممكن يغير في النتيجة النهائية لأنه سيعطي خمس درجات إضافية للشركات التي تساعد على تحسين جودة الحياة، وسيرعى حلقة خاصة من برنامج الفرصة لأنه يكافح الجوع عن طريق تطوير الزراعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة