أخبار الأهلي اليوم الخميس 23 / 12 / 2021

الخميس، 23 ديسمبر 2021 11:00 م
 أخبار الأهلي اليوم الخميس 23 / 12 / 2021 الاهلي
كتب أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 23 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز لأجل غير مسمى، و 3 ملايين جنيه تنعش خزينة الأهلى بعد التتويج بالسوبر الأفريقى الثامن فى تاريخه.

رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز لأجل غير مسمى

قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها 30 ديسمبر من الشهر الجاري في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، لأجل غير مسمى، على أن يتم الإعلان عن موعد المباراة في موعد لاحق.

3 ملايين جنيه تنعش خزينة الأهلى بعد التتويج بالسوبر الأفريقى الثامن فى تاريخه

ينتظر النادى الأهلي انتعاش خزينته بـ200 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربى، التي جمعتهما على استاد أحمد بن على بالريان ببطولة السوبر الإفريقي، التي تقام في دولة قطر.

الأهلى يفقد جهود السولية أمام فيوتشر وغموض حول لحاقه بموقعة بيراميدز

يفقد فريق الأهلى جهود لاعب الوسط عمرو السولية، بعد تعرض اللاعب للإصابة بشد في عضلة السمانة قبل انطلاق مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربى أمس الأربعاء.

موسيمانى يدرس تطبيق سياسة التدوير بالأهلى خشية من الإصابات

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تطبيق سياسة التدوير بين لاعبي الفريق الأحمر، وإجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر من مباراة للأخرى من أجل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للمجتهدين من اللاعبين البدلاء، من أجل تجهيز كل اللاعبين ومنح قسط من الراحة للمجموعة الأساسية بسبب ضغط المباريات وخشية من تعرضهم للإجهاد العضلي.

الأهلى يعلن تجديد عقد معلول خلال ساعات

يعلن مسئولو النادى الأهلى تجديد عقد الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة المقبلة بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن بنود العقد الجديد الذى يستمر لعامين حتى 2023، باعتباره آخر اللاعبين المستهدفين لتجديد العقد معهم الوقت الحالى.

موسيمانى يطلب ضم مدافع جديد للأهلى فى يناير

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي من لجنة التخطيط بالنادي ضم مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل حاجته إلى ضم قلب دفاع جديد بمواصفات خاصة في النصف الثاني من الموسم الجديد، لاسيما بسبب تراجع مستوى بعض المدافعين الحاليين وتعرض البعض منهم للإصابة بشكل متكرر.

أكرم توفيق يطمئن جماهير الأهلى على إصابة قدمه خلال لقاء الرجاء فى السوبر

طمأن أكرم توفيق، الظهير الأيمن ولاعب النادى الأهلى، جماهير القلعة الحمراء على الإصابة التى لحقت به بعد مواجهة الرجاء المغربى، أمس الأربعاء، فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، التى أقيمت على ملعب استاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، التى توج بها الأهلى للمرة الثانية على التوالى والثامنة فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة