أحمد عبد المعطى.. أصغر لاعب ينضم لمنتخب الكارتية فى البطولة العربية بتونس

الخميس، 23 ديسمبر 2021 08:02 م
أحمد عبد المعطى.. أصغر لاعب ينضم لمنتخب الكارتية فى البطولة العربية بتونس أحمد عبد المعطى وأسرته وشهادات التكريم
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع فرحة أسرة الناشئ أحمد محمد عبد المعطى، الفائز ببطولة الجمهوريه للكاراتيه " كومتيه فردى وزن 54 كجم للناشئين"، تحت 13عام، وانضم  لمنتخب مصر للكاراتيه، وسيشارك في البطولة العربية التي ستقام في تونس، ممثلا لمصر في لعبة الكاراتية. 
 
وقال أحمد عبدالمعطي، إنه بدأ يتدرب وكان عمره 7 سنوات، ووجد تشجيع من أسرته، وخاصة والدته التي وجد منها كل الدعم لممارسة اللعبة، مؤكداً سعادته بحصوله على بطولة الجمهورية، وأنه متفائل بتحقيق ميدالية في البطولة العربية بتونس، ويتمنى مشاركة في بطولة أفريقيا وبطولة العالم، مشيراًُ إلى أنه يتمنى أن يكون طياراً.
 
وأضافت والدة أحمد عبدالمعطي، في البداية كنت رافضه لممارسته اللعبة لخوفى عليه، ولكن تنازلت عن ذلك عندما وجدت اصراراً منه على ممارستها، ووجدت استجابة وتقدمه في اللعبة، وقررت أن أكون وراءه بكل قوة، مؤكدة أنها فخورة به، متمنية أن يشارك في بطولة ويكون بطلا عالميا، موجهة الشكر لمدربه وكل القيادات في المحافظة و بقريتهم الحمراوي على الدعم لنجلها.
 
 
وعلى جانب أخر أعرب اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي الجديد الذي يضاف للمحافظة بحصول عبد المعطى على المركز الأول على مستوى  الجمهورية والفوز بالميدالية الذهبية .

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، على تقديمه كافة الدعم لجميع  المتميزين من أبناء المحافظة فى كافة المجالات وذلك لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد لتحقيق مزيد من البطولات وإعلاء اسم المحافظة فى جميع المحافل الرياضية.
 
الناشئ أحمد عبد المعطى أصغر لاعب بطلا للجمهورية في الكاراتيه انضم للمنتخب لتمثيل مصر بتونس
الناشئ أحمد عبد المعطى أصغر لاعب بطلا للجمهورية في الكاراتيه انضم للمنتخب لتمثيل مصر بتونس
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة