أكرم القصاص - علا الشافعي

5 صور من فيلم منى زكى وإياد نصار الجديد "أصحاب ولا أعز"

الخميس، 23 ديسمبر 2021 03:25 م
5 صور من فيلم منى زكى وإياد نصار الجديد "أصحاب ولا أعز" منى زكى وإياد نصار
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت المنصة المنتجة لـ فيلم " أصحاب ولا أعز" الجديد، مجموعة من الصور الترويجية للعمل الجديد الذى سيطرح يوم 20 يناير من العام المقبل 2022، على منصة نيتفلكس.

يشارك كل من الممثل إياد نصار والممثلة منى زكى بجانب كل من عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، العمل المستوحى من الفيلم الإيطالي perfect strangers .

وتدور أحداث فيلم الدراما " أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. و سرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

"Perfect Strangers" هو الفيلم الإيطالي الذي حقق - رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي ، النجمة  منى زكي، والفنان إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، وعادل كرم، وفؤاد يمين، وديامان أبوعبود. الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

وكانت قد وجهت الفنانة مني زكي، رسالة غامضة إلي الفنان إياد نصار عبر صفحتها الشخصية إنستجرام، حيث نشرت مني زكي، صورة لإياد نصار وعلقت قائلة : "أنت بقيت اغرب حد ليا مع مرور السنين"، ويبدو أن الرسالة ترويجا للفيلم .

أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
 
أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة