يوفنتوس يصارع برشلونة على خطف كافاني في الميركاتو الشتوي

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 01:39 م
يوفنتوس يصارع برشلونة على خطف كافاني في الميركاتو الشتوي إديسون كافاني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الدولي الأوروجوياني إديسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي كافاني عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ويمكنه الاتفاق مع أي نادٍ بحلول يناير بعد أقل من 10 أيام، دون الرجوع لناديه الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن مانشستر يونايتد يسعى للحفاظ على كافاني، لكن اللاعب الأوروجوياني يسعى للخروج من ملعب أولد ترافورد، في ظل عدم الحصول على دقائق أكبر للعب.

وأبدت الصحيفة رغبة يوفنتوس في ضم اللاعب وعودته إلى إيطاليا من جديد بعدما تألق مع نابولي قبل انضمامه إلى باريس سان جيرمان في 2013.

وتابعت الصحيفة ، يوفنتوس يواجه منافسة مع برشلونة على ضم كافاني، وكلا الناديين يسعيان لتعزيز خط الهجوم، في ظل إصابة ديبالا مع البيانكونيري، ورحيل كريستيانو رونالدو، بالإضافة لاعتزال سيرجيو أجويرو مهاجم البلوجرانا بسبب مشاكل في القلب.

وأوضحت توتو سبورت أن يوفنتوس يريد ضم اللاعب من مانشستر يونايتد في يناير، ودفع مبلغ مالي قليل، نظرًا لاقتراب عقد كافاني من نهايته، بدلًا من الانتظار للصيف.

وأتمت الصحيفة الايطالية ، المفاوضات لم تبدأ بعد بشكل رسمي مع مانشستر يونايتد، لكن البيانكونيري يستفسر من بيئة كافاني عن موقفه من اللعب لفريق يوفنتوس، خاصة وأنه لاعب سابق لمنافسه نابولي، الذي يعتبر غريمًا لنادي مدينة تورينو.

وأصبح فريق يوفنتوس  قريب من المربع الذهبى للكالتشيو، بعدما حقق انتصارا هاما على ضيفه كاليارى، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة من 19 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن، فيما يأتي كاليارى في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

وأصبح يوفنتوس قريبا من المربع الذهبى، حيث يأتي خامسا بفارق 4 نقاط فقط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة عقب تعادل الأخير مع جنوى سلبيا في نفس التوقيت.

وحقق يوفنتوس فوزه الثانى على التوالي في الكالتشيو، بعدما تخطى مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "ريناتو دال آرا"، ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الجولة الماضية ضد بولونيا ونجح فى تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، لتعويض النقاط المفقودة فى المباراة قبل الماضية أمام فينيسيا بعد التعادل الإيجابي بينهما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة