أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين لبيب يعلن عدم الترشح على رئاسة نادى الزمالك

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 06:45 م
حسين لبيب يعلن عدم الترشح على رئاسة نادى الزمالك حسين لبيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة التى كانت مكلفة بإدارة نادى الزمالك، عدم ترشحه على منصب رئاسة القلعة البيضاء خلال الانتخابات التى ستجرى فى الفترة الحالية.

وكتب لبيب على صفحته الشخصية على فيس بوك، قائلاً: "نادي الزمالك هو البيت والوطن الرياضي لكل من ينتمي إليه فيه ذكريات الماضي الجميله وأحلام وتطلعات المستقبل الذي يليق به وبأبنائه لم يكن الترشح لانتخابات النادي او حتي الفوز بها هدفا كافيا في حد ذاته. هناك غايات أخري أسمى وأهم يدركها ذوي البصيرة من محبي النادي".

أضاف لبيب: "أتفهم وأحترم كل وجهات النظر، اتطلع إلى أن يقدر الجميع ما انتهيت إليه أنني أذ أتشرف وأسعد بالعمل في خدمة النادي إلا أن اللحظة الحالية ليست هي الأنسب للترشح لانتخابات نادي الزمالك.. أشكر الجميع وأتمني لهم التوفيق.. أتشرف وأنتمي إلى نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي".
 
وكان نادى الزمالك أعلن بشكل رسمى عن فتح باب الترشح للانتخابات اليوم الأربعاء، لاستقبال أوراق الراغبين فى الترشح لعضوية مجلس إدارة النادى.
 
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:
 
التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية 2020 / 2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالى الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
 
واعتماد الموازنة والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.
 
ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمدير المالى، النظر فى الاقتراحات المقدمة فى الموعد القانونى، الموضوعات الأخرى الواردة فى جدول الأعمال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة