أكرم القصاص - علا الشافعي

جمهور الرجاء يلوم المدرب على اللعب بطريقة دفاعية أمام الأهلى

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 11:33 م
جمهور الرجاء يلوم المدرب على اللعب بطريقة دفاعية أمام الأهلى فيلموتس مدرب الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية مغربية، أن قطاع كبير من جمهور نادي الرجاء، انتقد المدرب البلجيكي مارك فيلموتس على طريقة اللعب التي قاد بها الفريق أمام النادي الاهلي، بعد فوز المارد الأحمر عليه بركلات الترجيح 6-5، بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

ونجح النادي الأهلي في التتويج باللقب الثامن للسوبر الإفريقي خلال المباراة التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي بالريان ببطولة السوبر الإفريقي، التي أقيمت في دولة قطر.

ونشر موقع "البطولة" المغربي، تقريرا لردود أفعال جماهير الرجاء على الأسلوب التكتيكي الذي لعب به الفريق اليوم الأربعاء، مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، بقيادة البلجيكي مارك فيلموتس.

وتناقلت جماهير الرجاء مجموعة من التدوينات والتعليقات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة اللقب، إذ اعتبر البعض أن المدرب البلجيكي، كان سببا رئيسيا في هذا التعثر.

وقال البعض من هؤلاء المشجعين: "شيء مؤسف أن نرى فريقنا يعتمد أسلوبا دفاعيا لا وجود له في قاموس تاريخنا".

وكان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قد عزز تلك الانتقادات، من خلال تصريحاته التي أعقبت المباراة، أبرزها: "الرجاء فريق كبير، ولو لعب بأسلوب أكثر شجاعة، بدل التركيز على الدفاع ومحاولة إهدار الوقت، لكان قد توج باللقب".

ونجح المارد الأحمر في حصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة حينما فاز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة