تريزيجيه ومؤمن زكريا وجدو وتامر عاشور يهنئون الأهلى بالفوز الإفريقى.. صور

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 09:45 م
تريزيجيه ومؤمن زكريا وجدو وتامر عاشور يهنئون الأهلى بالفوز الإفريقى.. صور الأهلى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم النادي الأهلي والمشاهير على تهنئه المارد الأحمر بتتويجه ببطولة السوبر الأفريقي قب تغلبه على الرجاء المغربي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بقطر، حيث نشر عدد من النجوم في مقدمتهم النجم محمود تريزيجية لاعب نادي استون فيلا الإنجليزي، الذى كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك "ألف ألف مبروك النادي الأهلي وجمهوره العظيم الفوز بالسوبر ودائما مشرفنا".

بوست تريزيجية
بوست تريزيجية

بينما كتب النجم مؤمن زكريا، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، يثني فيها على أداء النجم طاهر محمد طاهر، كما حرص النجم محمد ناجي جدو، على تهنئة الأهلى بالبطولة، حيث كتب تغريدة عبر حسابه قائلاً "مبروك للنادى الأهلى وجماهيره السوبر الأفريقي، فرحان لطاهر أوي"، بينما كتب النجم تامر عاشور تغريدة قائلاً "عمري ما أحب غير الأهلي".

بوست تامر عاشور
بوست تامر عاشور

 

بوست جدو
بوست جدو

 

بوست مؤمن زكريا
بوست مؤمن زكريا

 

وسيطرت فرحة عارمة على لاعبي الأهلي بعدما توج بلقب السوبر الإفريقي عقب فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة 6 / 5 في ركلات الترجيح بمباراة السوبر الإفريقي، التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي بالريان ببطولة السوبر الإفريقي التي تقام في دولة قطر.

فيما دخل طاهر طاهر في نوبة بكاء بعد نهاية المباراة بتتويج فريقه، لاسيما بعدما ساهم في تتويج فريقه بلقب السوبر الإفريقي وسجل هدفا قاتلا لفريقه مكنه من التوجه للعب ركلات الترجيح ثم سجل ركلة جزاء ترجيحية في مرمى الرجاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة